بوكيتينو يثق في عودة مهاجمه كين للتهديف بعد بدايته السيئة
بوكيتينو يثق في عودة مهاجمه كين للتهديف بعد بدايته السيئةبوكيتينو يثق في عودة مهاجمه كين للتهديف بعد بدايته السيئة

بوكيتينو يثق في عودة مهاجمه كين للتهديف بعد بدايته السيئة

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن مهاجمه هاري كين سيستفيد من فترة غيابه عن التسجيل بعدما أحرز ثلاثة أهداف في فوز فريقه 5-1 على بورنموث الصاعد حديثا يوم الأحد الماضي.

وأثار كين - الذي سجل 31 هدفا مع ناديه ومنتخب بلاده الموسم الماضي - اندهاش كثيرين بعد فشله في استعادة حاسته التهديفية بالموسم الجاري حيث أحرز هدفا واحدا في 13 مباراة مع توتنهام قبل لقاء يوم الأحد.

وعوض المهاجم الدولي بدايته المتواضعة للموسم بعدما قدم عرضا رائعا أمام بورنموث عندما سجل من ركلة جزاء ثم أضاف هدفين بعد خطأين لأرتور بوروتش حارس بورنموث.

وقال بوكيتينو لموقع النادي على الإنترنت اليوم الثلاثاء "أنا سعيد جدا من أجل هاري. كان الأمر مهما لنا وللفريق وله. نحن دائما نثق فيه وهذا الأمر لم يفاجئني."

وأضاف "في كرة القدم يجب أن نتفهم أن هناك فترات مثل التي مرت على هاري. بالنسبة له هذه فرصة رائعة لمعرفة الأشياء الجيدة والسيئة في كرة القدم."

وتابع "يمكنه أن يدرك من يسانده ويعطيه الطاقة ويثق في قدراته. يتعلم المرء كثيرا من اللحظات السيئة. سيصبح لاعبا أفضل بكثير بسبب ذلك."

وقال موسى ديمبلي - الذي سجل هدف الثاني فقط في آخر 48 مباراة مع توتنهام يوم الأحد - إنه حريص على تسجيل المزيد من الأهداف.

وأضاف "أريد تسجيل المزيد من الأهداف وفي مركز رأس الحربة الصريح تتعرض للكثير من المواقف. أريد صنع المزيد من الفرص. هذا يتوقف على مركزي لكن في مركز المهاجم الصريح أريد تسجيل المزيد."

ويستضيف توتنهام - الذي لم يخسر في آخر تسع مباريات - يوم الاثنين القادم أستون فيلا الذي خسر آخر ست مباريات بالدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com