رانييري‭ ‬متمسك بوعده بشراء البيتزا للاعبي ليستر سيتي
رانييري‭ ‬متمسك بوعده بشراء البيتزا للاعبي ليستر سيتيرانييري‭ ‬متمسك بوعده بشراء البيتزا للاعبي ليستر سيتي

رانييري‭ ‬متمسك بوعده بشراء البيتزا للاعبي ليستر سيتي

أكد كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تمسكه بوعده بشراء البيتزا للاعبيه وذلك بعد حفاظهم على نظافة شباك الفريق لأول مرة هذا الموسم بالفوز على كريستال بالاس 1-صفر يوم السبت الماضي.

وسجل جيمي فاردي للمباراة السابعة على التوالي في مباراة السبت ليصبح ثامن لاعب يحقق هذا الانجاز ويقدم ليستر الذي يحتل المركز الخامس هدية لمدربه الذي احتفل بعيد ميلاده الرابع والستين قبل المباراة بثلاثة أيام.

وقال رانييري للصحفيين "البيتزا في غاية التميز. أنا سعيد للغاية بحالة اليقظة التي كنا عليها. أظهرنا شخصيتنا ولياقتنا البدنية وكل شيء في اخر عشر دقائق من اللقاء."

وأضاف في إشارة إلى وعده الذي أطلقه الشهر الماضي "سأسألهم (اللاعبون) متى يريدون أن يأكلوا البيتزا. إنها تحتوي على كربوهيدرات.. إنها مفيدة للعضلات."

ورغم احتلال ليستر لمركز متقدم في جدول الترتيب إلا أن رانييري قال إنه لن يعتمد على ذلك وأن تجنب الهبوط مازال هدف الفريق.

وقال رانييري "يجب أن نجمع 40 نقطة حتى نكون في أمان. نحتاج الآن 21 نقطة إضافية. هذه هي فلسفتي."

ونال فاردي مهاجم منتخب انجلترا إشادة خاصة بعد أن سجل عشرة أهداف في الدوري هذا الموسم وهو ما يزيد بواقع أربعة أهداف عن أقرب ملاحقيه على صدارة هدافي المسابقة مستعيدا مستواه المعروف أمام بالاس.

وقال رانييري عن فاردي "أطالبه في كل مباراة بمواصلة القتال والضغط والركض والهجوم والدفاع فهذا مهم. يمكنك التسجيل أو لا لكن الأداء يجب أن يكون جيدا."

وسيكون فاردي بين اللاعبين الذين سيحصلون على راحة خلال مباراة الفريق غد الثلاثاء أمام هال سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة رغم أن المدرب قال في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "أغير كثيرا في التشكيلة لأنني امتلك مجموعة جيدة للغاية من اللاعبين الذين يستحقون اللعب.

"لذلك أقوم بتغيير اللاعبين. لكننا نريد الفوز بالطبع على فريق جيد للغاية."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com