فان بيرسي: مانشستر يونايتد قادم

فان بيرسي: مانشستر يونايتد قادم
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

لا يزال روبن فان بيرسي “محبطًاً” بسبب إصاباته المتعددة هذا الموسم، ومع ذلك فإن اللاعب الهولندي يؤكد أن جميع أعضاء الفريق بما فيهم هو يعملون بكامل طاقتهم للعودة في الموسم القادم.

وتغيب النجم الهولندي البالغ من العمر 30 عاماً بشكل مخيب للآمال عن أغلب مباريات الموسم بسبب مجموعة إصابات تعرض لها، وقد لعب 23 مباراة فقط خلال موسم 2013/14 وكانت المباراة الأخيرة منها أمام هال سيتي الثلاثاء وانتهت بالفوز 3-1، حيث نزل بديلاً للوافد الجديد جيمس ويلسون ليسجل هدف المباراة الأخير.

وبعد عودته لكامل لياقته، فإن فان بيرسي عازم بكل قوة على العودة، قائلاً: “كان من المهم أن ننهي الموسم بفوز، بالتأكيد كنا نريد أن نكون أفضل من ذلك بكثير، ولكن لم نحقق ما نريد، كان هذا جيداً على الرغم من ذلك”.

وعندما طلب منه تقييم الموسم بالنسبة له، تابع فان بيرسي قائلاً: “كان مليئاً بالصعود والهبوط، لم أكن في كامل لياقتي، كان هذا كل شيء بالنسبة لي، تحتاج إلى لعب الموسم كاملاً، يمكن أن تغيب عدداً قليلاً من المباريات وليس هذا العدد الكبير الذي حدث بالنسبة لي”.

وأشار فان بيرسي في حوار مع قناة النادي: “أعقد أنني تغيبت عن نصف مباريات الموسم، أشعر بخيبة أمل كبيرة حيال ذلك، بالنسبة للعام القادم أريد الحفاظ على لياقتي، وأبلي بلاءً حسناً والعودة للمنافسة مرة أخرى، أنا متأكد أننا سنعود للمنافسة العام القادم، سنعود، ثق بما أقول، سنعود. ثق بي، احفظ هذه المقابلة لأذكرك فيما بعد”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث