رسميا.. محمد صلاح أساسي أمام ليفربول

رسميا.. محمد صلاح أساسي أمام ليفربول
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

وافق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنكليزي على اقتراح ورغبة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في خوض لقاء “أنفيلد” أمام ليفربول بالتشكيل الاحتياطي واللاعبين غير المسجلين أوروبياً، وبينهم النجم المصري محمد صلاح.

ولا يشارك صلاح مع البلوز في بطولة دوري أبطال أوروبا نظراً لخوضه ذات البطولة الموسم الحالي مع فريقه السابق بازل السويسري، ما يدعم فرصة مشاركته أمام ليفربول الأحد المقبل ضمن المرحلة الـ36 للبريميرليغ الذي يتصدره ليفربول بـ80 نقطة بفارق خمس نقاط عن تشيلسي الثاني قبل ثلاث مراحل على نهاية المسابقة، حسب الصفحة الرسمية لتشيلسي على الفيسبوك.

وشارك صلاح كأساسي في المباريات الأخيرة لفريقه اللندني، وسجل هدفين بالدوري منذ انتقاله لتشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وسوف تكون هذه أول مواجهة لصلاح أمام ليفربول الذي كان ينافس تشيلسي بقوة من أجل اقتناص الموهبة المصرية، إلا أن عرض البلوز كان أكثر جدية في حسم الصفقة.

ويهدف قرار مورينيو إراحة الأساسيين من أجل مباراة العودة المهمة أمام اتلتيكو مدريد الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتركيز 100% على هذه المواجهة الصعبة.

على الجانب الأخر يبدو ليفربول الأقرب لحسم لقب الدوري خاصة في ظل تألق لاعبيه واقتراب المسابقة على نهايتها، وتراجع أداء ونتائج كل منافسيه الأقوياء كمانشستر سيتي وتشيلسي وآرسنال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث