مويس محبط بعد خسارة “مانشستر”

مويس محبط بعد خسارة “مانشستر”
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

أعرب المدير الفني لفريق “مانشستر يونايتد” ديفيد مويس عن شعوره بالإحباط عقب خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا في ميونيخ يوم الأربعاء بعد خسارته أمام حامل اللقب “بايرن ميونيخ”.

وأكد مويس عزمه على قيادة “مانشستر يونايتد” مرة أخرى إلى كبرى بطولات أندية أوروبا في أقرب وقت ممكن.

ومع تبقي خمس مباريات فقط لـ” مانشستر يونايتد” في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز وابتعاد الفريق بثلاثة مراكز وسبع نقاط عن المركز المؤهل مباشرة إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، فقد بات من المرجح ألا يتمكن ديفيد مويس من المشاركة في البطولة مرة أخرى سوى خلال موسم 2015-2016.

وقال مويس، عقب المباراة: “فيما يبدو أن ذلك هو الوضع الأقرب للحقيقة، غير أنني أعتقد أننا لن نبتعد كثيرًا. وآمل ألا يطول غيابنا عن البطولة سوى لعام واحد فقط نقوم خلاله بإعادة بناء الفريق من جديد، تركيزي الأول في الفترة الحالية سينصب على إعادة الفريق للمشاركة في البطولة “.

وخسر ” مانشستر يونايتد” على ملعب “أليانز أرينا” بثلاثة أهداف مقابل هدف لتنتهي مباراتي الذهاب والعودة أمام “بايرن ميونيخ” بنتيجة 4-2 لصالح النادي البافاري.

وأضاف مويس لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: “لا يوجد ما يجعلك تشعر بالخجل نتيجة خروجك من البطولة أمام بايرن ميونيخ، حيث إنه فريق جيد حقًا. وقدم اللاعبون عرضًا طيبًا ، كما أننا سنعيد تنظيم الصفوف ونبدأ بعملية إعادة البناء بهدف العودة للمشاركة في دوري الأبطال”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث