فينغر يهدد مصير ديشامب مع منتخب فرنسا

فينغر يهدد مصير ديشامب مع منتخب فرنسا
المصدر: إرم - (خاص) من نورالدين ميفراني

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية عن احتمال مغادرة الفرنسي آرسين فينغر فريقه الحالي آرسنال والعودة لبلده لقيادة المنتخب الفرنسي بعد نهاية كأس العالم القادمة في البرازيل.

وقالت صحيفة “صنداي” إن الاتحاد الفرنسي يسعى لاستغلال رغبة آرسين فنغير في قيادة منتخب بلاده والتي عبر عنها سابقاً، لإقناعه بتسلم الإدارة التقنية بعد كأس العالم القادمة خلفاً لديدي ديشامب وقيادة المنتخب خلال نهائيات أمم أوروبا 2016 والتي تنظمها فرنسا.

ومدد الاتحاد الفرنسي عقد المدرب الحالي ديديي ديشامب لغاية نهائيات أمم أوروبا 2016 لكن الرأي العام الفرنسي غير مقتنع بمستوى الديكة حيث تأهل لكأس العالم بصعوبة عبر الملحق الأوروبي على حساب أوكرانيا، ويحتاج المدرب الحالي لمشوار كبير في النهائيات لطرد شبح آرسين فينغر والبقاء في منصبه.

ومن جهة أخرى، كشفت صحيفة “ميرور” أن الدولي الفرنسي السابق ولاعب الفريق اللندني المعتزل باتريك فييرا قد يخلف مواطنه آرسين فينغر في قيادة فريق آرسنال في حال رحيله في نهاية الموسم.

ولم يجدد آرسين فينغر عقده مع آرسنال رغم وجود اتفاق شبه نهائي مع الإدارة وفشل مرة أخرى في قيادة فريقه نحو لقب الدوري الانجليزي حيث يتخلف عن الصدارة بفارق 7 نقاط ومهدد في مركزه الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا من طرف إيفرتون الذي يتواجد في الصف الخامس بفارق 4 نقاط ومقابلة مؤجلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث