مهاجم ليفربول يتألق بسبب مارادونا

مهاجم ليفربول يتألق بسبب مارادونا
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

كشف الدولي الإنكليزي دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول عن سر تألقه خلال مباراة منتخب بلاده الودية الأخيرة أمام الدنمارك ، مؤكدا أن مقاطع الفيديو كانت سببا في هدفه خلال المباراة.

وقال ستوريدج للموقع الرسمي لناديه : “كنت أشاهد مقاطع لدييغو مارادونا قبل لقاء الدنمارك لأتعلم منه وأشجع نفسي على التطور”.

وقاد ستوريدج، نجم فريق ليفربول، منتخب بلاده للتغلب على ضيفه منتخب الدنمارك بهدف نظيف في المباراة الودية التي جرت بينهما الأربعاء على ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن.

وأضاف ستوريدج: “هناك الكثير من المهاجمين الذين أعتبرهم مصدر إلهام لي وأنا أشاهد لقطات لأمثال رونالدو وبيليه وبول غاسكوين لأتعلم أكثر من مهاراتهم. علي أن أعمل بجهد كبير لأكون مع المنتخب الإنكليزي في البرازيل”.

وأحرز ستوريدج هدف المباراة الوحيد قبل نهاية المباراة بثماني دقائق بضربة رأس قوية، عقب متابعته للتمريرة العرضية الممتازة التي مررها له زميله آدام لالانا.

تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الانجليزي للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بالبرازيل الصيف المقبل، حيث يشارك الفريق في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات إيطاليا وأوروجواي وكوستاريكا، فيما يستعد منتخب الدنمارك حاليا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية في فرنسا عام 2016، والتي ستنطلق في أيلول/سبتمبر القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث