ماتا أفضل لاعب في مانشستر يونايتد

ماتا أفضل لاعب في مانشستر يونايتد
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

حصل الإسباني خوان ماتا على جائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد خلال شهر فبراير/ الماضي أول شهر له مع الشياطين الحمر، وذلك بعد تصويت مشجعي الفريق حول العالم لصالحه، وتعد هذه الجائزة خير تتويج للبداية الرائعة للنجم الإسباني داخل أولد ترافورد.

وكان اللاعب صاحب القيمة القياسية في ضمه، والذي انضم إلى يونايتد قادماً من تشيلسي أواخر يناير/ كانون الثاني الماضي، قد لفت الأنظار إليه بشدة خلال المباريات الأربع التي شارك فيها وهو ما مكنه من الفوز بنسبة 55% من إجمالي أصوات المشجعين الذين صوتوا على موقع النادي ونسخه الأخرى التي تصدر بست لغات أجنبية، وهي النسبة التي جعلته يتفوق على منافسيه الآخرين باتريس إيفرا والقائد نيمانيا فيديتش.

وبعد تسمله الجائزة بالإضافة إلى شيك بقيمة 500 جنيه استرليني يقوم بالتبرع بها لإحدى المؤسسات الخيرية التي يختارها حسب رغبته، فقد أوضح النجم الإسباني السر في شعوره بسعادة غامرة نتيجة للتقدير الذي حصل عليه من جانب مشجعي يونايتد في هذه المرحلة من مسيرته مع مانشستر يونايتد.

وقال ماتا: “أمر مذهل بالنسبة لي أن يتم منحي هذه الجائزة بعد انقضاء أول شهر لي، حيث أنني لعبت بضع مباريات فقط، وعلى ما أتذكر كانوا خمس مباريات، وفي الواقع فإنني أشعر بالامتنان الكبير للجماهير التي قامت بالتصويت لصالحي”.

وأضاف الدولي الإسباني: “الحياة في مانشستر يونايتد رائعة، لاسيما أنني تمكنت من العثور على منزل، والآن فأنا أملك منزلاً جديداً وأحاول أن أتعرف على الأماكن المختلفة في كافة أنحاء المدينة، وتعد مدينة مانشستر من الأماكن الرائعة التي يمكنك العيش فيها، حيث أنها تتميز بالهدوء، وتمنحك الفرصة للاسترخاء وهو ما يمكنك من التركيز على الأمور المهمة، وأعني بذلك كرة القدم”.

وكانت جائزة أفضل لاعب في الشهر خلال الموسم الحالي قد فاز بها أكثر من لاعب، بدأت بالهولندي روبن فان بيرسي في أغسطس/ آب، ثم واين روني في سبتمبر/ أيلول، وعدنان يانوزاي في أكتوبر/ تشرين الأول، وواين روني مرة أخرى لمدار شهري نوفمبر وديسمبر، ثم يانوزاي في يناير وأخيراً ماتا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث