دي ماريا: الجمهور سبب تراجع أدائي
دي ماريا: الجمهور سبب تراجع أدائيدي ماريا: الجمهور سبب تراجع أدائي

دي ماريا: الجمهور سبب تراجع أدائي

أوضح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم مانشستر يونايتد أنه يعمل بجد من أجل التأقلم مع الحياة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

كان اللاعب الأرجنتيني قد قام بصناعة هدف جديد للمرة الثامنة في الدوري نهاية الأسبوع الماضي والذي أحرزه أندير هيريرا في مرمى سوانزي سيتي- هذا ولا يتفوق عليه في هذه النقطة سوى لاعب تشيلسي سيسك فابريغاس - ومازال يواصل تقديم لمحات مهارية مع فريق الهولندي لويس فان خال.

وبعد تقديمه بداية متألقه في إنكلترا، والحصول على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر/أيلول الماضي ، أكد اللاعب أنه أمر طبيعي أن يمر اللاعب بمراحل صعود وهبوط في الموسم الأول له في بلد جديد عليه ، موضحاً : "لم أقدم المستوى المنتظر مني سوى في مباراتين فقط، أعتقد أن ذلك كان جزءًا من عملية التأقلم على الكرة الإنكليزية".

وقال لاعب ريال مدريد السابق في مقابلة حصرية مع تليفزيون النادي : "لقد بدأت بشكل جيد جدًا ولكنني أعتقد أن ذلك هو ما رفع سقف التوقعات المنتظرة مني لدرجة أن الجميع توقعوا أنني سوف أستمر بنفس الطريقة ، لكن هذا هو حال كرة القدم، أحيانا ما تتعرض لمراحل من الصعود والهبوط".

وأضاف : "لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت للتأقلم بشكلٍ كامل في كل بلد لعبت فيها من قبل. علي فقط الاستمرار في الاجتهاد والتركيز على ما أتطلع إليه، وهو أن أقدم أقصى ما في وسعي من جهد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com