فيرغيسون يرفض انقاذ مانشستر يونايتد

فيرغيسون يرفض انقاذ مانشستر يونايتد
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية في تقرير لها أن الأسكتلندي السير اليكس فيرغيسون يرفض فكرة العدول عن الإعتزال والعودة لفريقه مانشستر يونايتد الذي يعاني على كل الجبهات هذا الموسم، مجدداً دعمه لخليفته ومواطنه ديفيد مويز.

وقالت الصحيفة أن فيرغيسون قال لمقربين منه: “لا أفكر في العودة مطلقاً مهما حدث فقراري نهائي ولن أعود لمزاولة المهنة ومهما حصل لن أعود لتدريب مانشستر يونايتد وأدعم ديفيد مويز للخروج من الوضعية الحالية وللنجاح في المهمة الثقيلة”.

وأكد فيرغيسون أنه مستمتع بالاعتزال ولا ينوي الاستجابة لضغوط جماهير مانشستر يونايتد التي تطالبه بالعودة وإنقاذ الفريق، لكونه تعب من الضغوط التي تعرض لها كمدرب طيلة مسيرته ويريد أن يرتاح.

وتطالب جماهير مانشستر يونايتد المدرب العجوز بالعودة لتدريب الفريق بعد الموسم الكارثي الذي يوجد عليه تحث قيادة خلفه ديفيد مويز الذي أقصي من كأس الاتحاد الانجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة ويحتل مركزاً متأخرا في الدوري وقد لا يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، كما أصبح قريباً من مغادرة المسابقة القارية بعد الهزيمة ذهاباً في دور الثمن من أولمبياكوس اليوناني بهدفين لصفر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث