بيلغريني: لم نفكر في الإنتقام

بيلغريني: لم نفكر في الإنتقام
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

رفض مانويل بيليغريني مدرب فريق مانشستر سيتي الحديث عن فكرة الإنتقام بعد الفوز حققه على تشيلسي بهدفين نظيفين في دورال16 من كأس الإتحاد الإنجليزي على ملعب الإتحاد، فيما اعترف مورينيو بالهزيمة وشكك في الهدف الثاني لمنافسه .

وقال بيليغريني في تصريح للموقع الرسمي للسيتي:” حققنا فوزًا مقنعًا على البلوز، لم يكن الدافع هو الإنتقام من هزيمة الدوري، بل حققنا الفوز لأنه كان من المستحيل أن نخسر مرتين في ملعبنا أمام البلوز”.

وأضاف متحدثا عن اللقاء :” الفريق قدم مباراة رائعة في جميع الخطوط الدفاع والوسط والهجوم، على عكس تشيلسي الذي لم تتح له فرص هجومية ،وهذا كان مهم بالنسبة لنا”.

وأعتبر المدرب التشيلي الفوز على البلوز دفعة معنوية على لاعبي فريقه للتألق في المستقبل وفي كل البطولات، كما سيكون له أثر إيجابي على نفسية اللاعبين قبل مواجهة في دوري الأبطال .

وشكك البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي في الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتيو واعتبره جاء من تسلل واضح لدافيد سيلفا الذي مرر لسمير نصري، لكنه اعترف بالهزيمة .

وقال مورينيو للصحافة بعد اللقاء : “فريقي لم يسقط ، ولكن مانشستر سيتي كان الأفضل، وعندما يفوز الفريق الأفضل فهذا هو المنطقي في عالم الكرة، ما تأكد اليوم أن الفوز على ملعب مانشستر سيتي يعتبر أمرا صعبا حققناه سابقا و فشلنا هذه المرة “.

وأضاف المدرب البرتغالي أن الهدف الثاني جاء من موقف تسلل واضح لكنه لا يعتبر سببا للهزيمة و قال :” حتى حين كنا منهزمين 1-0 لم نقدم ما يشفع لنا في العودة للقاء و التعادل و لا ألوم أي لاعب ولكني أقيم فريقي ككل .”

وقال مدرب البلوز حول الهزيمة : “الأمر بسيط للغاية و لا يستحق جذلا كبيرا ، حققنا الفوز عليهم مرتين في بطولة الدوري، وهم تغلبوا علينا في الكأس، واستحقوا التأهل لدور الثمانية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث