صحف مانشستر تتوقع إقالة مويس في أي لحظة

صحف مانشستر تتوقع إقالة مويس في أي لحظة
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

صدرت الصحف الشهيرة في مدينة مانشستر الإنجليزية صباح الإثنين بعناوين مثيرة وحازمة فيما يتعلق بمصير الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وتشير الصحافة المحلية لأول مرة إلى إمكانية إقالة المدير الفني السابق لإيفرتون في أي لحظة، خاصةً بعد التعادل غير المتوقع مع فولهام متذيل ترتيب البريميرليغ.

وأهدر فريق مانشستر يونايتد فوزاً في متناول الأيدي على ضيفه فولهام واكتفى بالتعادل بهدفين لمثلهما الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وظل مانشستر حامل اللقب متأخراً بفارق هدف حتى قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة، ولكنه قلب الطاولة في الوقت القاتل وأحرز هدفين أمام حشد من جماهيره على ملعب أولد ترافورد ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث نجح فولهام في إدراك التعادل بهدف قاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتعرض مانشستر للتعادل بعد هزيمته على ملعب ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، لتستمر النتائج السلبية للفريق في عهد المدرب مويس الذي خلف السير أليكس فيرغسون في منصب المدير الفني الصيف الماضي وذلك بعدما اختاره فيرغسون بنفسه.

وزاد هذا التعادل من محنة يونايتد الذي ابتعد بتسع نقاط عن ليفربول الذي يحتل المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” قائلةً: “عذراً مويس.. ما تبذله ليس كافياً”، بينما كتبت الصحيفة في صفحتها الأخيرة “كابوس مويس لا ينتهي أبداً”، في إشارة إلى مسلسل النتائج المتراجعة والمخيبة للآمال لحامل اللقب تحت قيادة المدرب الاسكتلندي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث