ليفربول يسحق آرسنال بالخمسة
ليفربول يسحق آرسنال بالخمسةليفربول يسحق آرسنال بالخمسة

ليفربول يسحق آرسنال بالخمسة

لندن - أحرز ليفربول أربعة أهداف في أول 20 دقيقة ليفوز 5-1 على ضيفه آرسنال المتصدر الذي بات مهدداً بالتراجع إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.



وتجمد رصيد آرسنال عند 55 نقطة من 25 مباراة بعدما مني بخسارته الرابعة فقط هذا الموسم، وقد تنتهي المرحلة به في المركز الثالث إذا فاز مانشستر سيتي على مضيفه نوريتش سيتي وتغلب تشيلسي على نيوكاسل يونايتد.

وبقي ليفربول في المركز الرابع لكنه رفع رصيده إلى 50 نقطة وعزز آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقبل انتهاء الدقيقة الأولى كان مارتن سكرتل قد تقدم بالهدف الأول لليفربول بعد متابعة ركلة حرة نفذها ستيفن جيرارد، وأضاف المدافع السلوفاكي الهدف الثاني بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب ذاته في الدقيقة العاشرة.

وبعد أربع دقائق فقط تلقى لويس سواريز تمريرة من ركلة ركنية على حافة منطقة الجزاء وهيأ الكرة لنفسه بشكل رائع ثم أطلق تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيسر لمرمى آرسنال.

لكن دانييل ستوريدج عوض ذلك سريعاً وسجل الهدف الثالث بعد تمريرة من رحيم سترلينج في الدقيقة 17 قبل أن يضيف الهدف الرابع بعد انفراد تام بمرمى آرسنال الذي بدا في حالة انهيار تام.

وبدأ آرسنال السيطرة على الكرة في النصف الثاني من الشوط الأول لكن دون خطورة تذكر على مرمى أصحاب الأرض.

وفي الشوط بداية الشوط الثاني انفرد سترلينج بمرمى آرسنال وسدد كرة أنقذها الحارس فويتشيك تشيسني فارتدت إليه ليضعها بقدمه اليسرى من مدى قريب.

وجاء الهدف الوحيد لآرسنال من ركلة جزاء أحرزه ميكل ارتيتا في الدقيقة 69.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com