قائد الشياطين الحمر يقرر الرحيل
قائد الشياطين الحمر يقرر الرحيلقائد الشياطين الحمر يقرر الرحيل

قائد الشياطين الحمر يقرر الرحيل

قال فيديتش للموقع الرسمي لحامل لقب الدوري الإنكليزي: "هذا العام هو الأخير لي في تعاقدي مع يونايتد، وذلك بعد أن أمضيت ثمان سنوات رائعة هنا، الوقت الذي مر علي في هذا النادي العظيم سوف أعتبره دائماً أفضل سنوات مسيرتي".

وأضاف فيديتش: "لم أتخيل مطلقاً أنني كنت سأتمكن من الفوز بخمسة عشر لقباً، ومن المؤكد أنني لن أنسى مطلقاً الليلة الرائعة التي مرت علينا في موسكو، حيث إن تلك الذكريات سوف تعيش معي ومع الجماهير إلى الأبد، ومع ذلك، فقد قررت الرحيل بنهاية هذا الموسم، أود أن أخوض تحدياً جديداً مع نفسي وأن أحاول استثمار وقتي وجهدي بأفضل صورة ممكنة خلال الأعوام القادمة".

وأردف: "أنا لا أفكر في الاستمرار في إنكلترا، حيث إن النادي الوحيد الذي رغبت في اللعب فيه هنا هو مانشستر يونايتد وكم كنت محظوظاً بدرجة كافية كون أنني كنت جزءاً من هذا النادي لسنوات عديدة، أمامي بعض الخيارات أقارن ما بينها لاختيار الوجهة القادمة، ومن المؤكد أنني سوف أختار المكان المناسب لي ولأسرتي".

واختتم فيديتش تصريحاته قائلاً: "سوف أركز كل جهدي الآن على اللعب مع مانشستر يونايتد وأن أبذل كل ما في وسعي من أجل الفريق حتى نهاية الموسم، آمل أن يضع ما ذكرته حداً للتكهنات الخاصة بمستقبلي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com