ضربة موجعة لتشيلسي قبل مواجهة مانشستر سيتي الحاسمة
ضربة موجعة لتشيلسي قبل مواجهة مانشستر سيتي الحاسمةضربة موجعة لتشيلسي قبل مواجهة مانشستر سيتي الحاسمة

ضربة موجعة لتشيلسي قبل مواجهة مانشستر سيتي الحاسمة

تحوم شكوك حول مشاركة سيسك فابريجاس وفيليبي لويس مع تشيلسي المتصدر في مباراته المهمة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت المقبل بسبب الإصابة.

وبسبب الإصابة خرج هذا الثنائي من المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي 1-صفر على ليفربول في قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمس الثلاثاء كما تعرض برانيسلاف إيفانوفيتش صاحب هدف اللقاء الوحيد لإصابة في قدمه.

وقال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي "برانيسلاف استطاع البقاء حتى نهاية المباراة لكن لم يتمكن فابريجاس وفيليبي. فيليبي يعاني من إصابة في الساق بينما تعرض فابريجاس لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية."

وأضاف مورينيو أن فابرجاس "قال إن لم يتعرض للإصابة لكنه كان سيتعرض لها سريعا لو استمر في الملعب" لكنه لم يوضح إمكانية مشاركة لاعب الوسط الاسباني في مباراة يوم السبت.

وشارك راميريس بدلا من فابريجاس بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بينما خرج فيليبي لويس مصابا بعد 78 دقيقة وشارك سيزار أزبليكويتا بدلا منه.

وجاء فوز تشيلسي على ليفربول بعد تعثره غير المتوقع بنتيجة 4-2 أمام برادفورد سيتي المنتمي للدرجة الثالثة في مباراة بكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وتأهل تشيلسي إلى نهائي كأس الرابطة بتفوقه 2-1 على ليفربول في مجموع المباراتين وسينتظر الفائز من مواجهة توتنهام هوتسبير مع شيفيلد يونايتد. وسيقام النهائي في استاد ويمبلي أول مارس آذار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com