فان غال يطالب لاعبيه بالرد على كامبريدج
فان غال يطالب لاعبيه بالرد على كامبريدجفان غال يطالب لاعبيه بالرد على كامبريدج

فان غال يطالب لاعبيه بالرد على كامبريدج

طالب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد لاعبيه بتقديم أداء أفضل وذلك عندما يحل كامبريدج يونايتد ضيفًا على يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" عقب فرضه مباراة إعادة على يونايتد في كأس الاتحاد الإنكليزي.

كان يونايتد قد هيمن على غالبية أحداث المباراة التي أقيمت على أرض كامبريدج يوم الجمعة ، لكن فشل في فك طلاسم دفاع الفريق العنيد وقد نال هذا الأداء استحسان جماهير أصحاب الأرض المتحمسين والذين احتشدوا داخل ملعب (آبي).

وقال المدرب الهولندي لتليفزيون النادي عقب المباراة : "لقد شعرت بخيبة أمل شديدة بين شوطي المباراة وذلك لأننا سبق وأن ارتكبنا نفس الخطأ أمام يوفيل تاون وكوينز بارك رينجرز، لقد لعبنا بنفس طريقة اللعب ، أقصد طريقة لعب الخصم، وعليك ألا تقوم بذلك".

وأضاف : ""في الشوط الثاني فقد لعبنا بطريقة أفضل بكثير، حيث قمنا ببناء الهجمات الخلف ولم نلجأ إلى الكرات الطويلة. وكان يتحتم علينا أن نحرز أهدافًا إلا أننا لم نقم بذلك لذلك فإننا مطالبون الآن بلعب مباراة إعادة ، أعلم أن كافة الأمور تكون في غير صالحك في هذه المباريات. لم تكن الجماهير فقط ضدنا - وذلك أمر طبيعي في رأيي - ولكن ملعب المباراة والتنظيم الدفاعي للخصم. كل شيء يمكنك تخيله كان ضدنا".

وأردف : "كامبريدج هو الفريق الأضعف، ويتحتم عليك أن تحل المشكلة الخاصة بالتغلب عليه، غير أنه لا يمكن دائمًا أن تحل تلك المشكلة وقد رأيت ذلك في الكثير من المرات. ولكننا محظوظون أننا مازلنا مستمرين في بطولة كأس الاتحاد. علينا أن نلعب على ملعبنا وينبغي أن نتغلب عليهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com