هازارد يتحدى رونالدو وميسي

هازارد يتحدى رونالدو وميسي
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

يطمح الدولي البلجيكي إيدن هازارد لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي في مناطحة النجمين كريستيانو رونالدو أفضل لاعب عام 2013، وكذلك الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في آخر أربعة أعوام.

وشدد اللاعب الشاب البالغ من العمر 23 عاما على أنه سيستمر مع تشيلسي، نافيا رحيله إلى باريس سان جيرمان الذي رصد مبلغا كبيرا للتعاقد معه، ويعيش هازارد موسما رائعا بتسجيله 11 هدفا مع البلوز في كل البطولات، ويركز حاليا في الارتقاء بقدراته وإمكانياته لمنافسة رونالدو وميسي خلال قوت قريب.

وقال هازارد الذي قاد بلجيكا للتأهل لمونديال البرازيل: “أدرك قدراتي جيداً، لذل سوف أنافس ميسي ورونالدو وفي المستقبل القريب، لكني احتاج لبذل مزيد من الجهد، لا أعرف الوقت الكافي للوصول لمستوى النجمين، فهما ليديهم إحصائيات لا تصدق وأرقام خارج المنافسة، لكني على قدر التحدي”.

وأردف هازارد في حواره مع صحيفة Het Laatste Nieuws البلجيكية الاثنين: “بالطبع أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم، رغم أن كنت أتعامل مع كرة القدم كمجرد لعبة، سوف أركز على ما أقوم به ولا يعنيني كيف ينظر الآخرون لي، منذ انتقال لتشيلسي من ليل الفرنسي أصبحت أكثر وعياً وأعي أن لاعب جيد لكني لست الأفضل في العالم”.

ويحرص البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي على تجديد عقد هازارد للإبقاء عليه لأطول فترة ممكنة في “ستامفورد بريدج”، بعد تألقه منذ انتقاله للفريق عام 2012 في صفقة دفع فيها تشيلسي 32 مليون جنيه إسترليني إلى ليل في فترة الإدارة الفنية للإيطالي روبرتو دي ماتيو.

وعن تجربته مع مورينيو قال هازارد: “لقد نضجت مع مورينيو، ويجب أن أستمر في الأداء بقوة للوصول إلى مستوى اللاعبين الكبار رغم أن أسجل أهدافا وأصنع أخرى واعتبر نفسي عنصرا مهما في تشكيلة تشيلسي، لكن الجميع يتوقعون مني أكثر من ذلك”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث