فالكاو يفشل مجددا في إثارة إعجاب فان جال
فالكاو يفشل مجددا في إثارة إعجاب فان جالفالكاو يفشل مجددا في إثارة إعجاب فان جال

فالكاو يفشل مجددا في إثارة إعجاب فان جال

لم يتخلص رادامل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، من عادة إضاعة الفرص، إلا أنه أبدى سعادته بالمشاركة مع الفريق لمباراة كاملة السبت، عندما فاز يونايتد 2-0 على كوينز بارك رينجرز.

وسجل البديلان مروان فيلايني وجيمس ويلسون ليونايتد في الشوط الثاني، بينما كان فالكاو مشغولا طوال الوقت، إلا أنه فشل في هز الشباك.

وقال فالكاو "كانت 90 دقيقة مهمة للغاية بالنسبة لي اليوم. أريد أن العب وأنا في غاية السعادة لقدرتي على القيام بهذا. أسعى بكل ما أوتيت للعودة لهز الشباك من جديد."

وأضاف "أنا واثق أن الفرص ستأتي كما سنحت فرصة المشاركة لي اليوم."

ويأمل المهاجم الكولومبي في إثارة إعجاب مدربه لويس فان جال، إلا أنه اكتفى بتحركاته المميزة اليوم دون تسجيل أي أهداف.

واستبعد فان جال المهاجم المعار من موناكو من تشكيلته الأحد الماضي، أمام ساوثامبتون. وخسر يونايتد في اللقاء لينهي مسيرة مؤلفة من 10 مباريات متتالية بدون هزيمة.

وطالب المدرب الهولندي فالكاو أمس بضرورة أن يثبت نفسه أو أن يعتاد لعب الأدوار الثانوية في أولد ترافورد.

وعندما انضم فالكاو ليونايتد على سبيل الإعارة قادما من الفريق الفرنسي في سبتمبر أيلول الماضي، جرى النظر إليه باعتباره من أفضل المواهب على صعيد الرياضة ليحصل وقتها على راتب كبير يساوي سمعته كهداف لا يشق له غبار.

إلا أن بدايته المحبطة للموسم والتي شملت لمحات بسيطة من موهبته المميزة - التي تفجرت بوضوح في مستهل مشواره كلاعب - فشلت في إثارة إعجاب فان جال خاصة مع تسجيله لثلاثة أهداف فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com