مويس يجهز لمذبحة في مانشستر يونايتد

مويس يجهز لمذبحة في مانشستر يونايتد
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

هناك ثلاثة من اللاعبين الكبار بالفريق هم القائد نيمانيا فيديتش والفرنسي باتريس إيفرا وريو فرديناند من المرجح أن يكونوا ضحية تغييرات مويس، وربما يلحق بهم المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز ، ناني، أندرسون، أليكس بوتنر والحارس أندرس ليندغارد، حسب صحيفة “دايلي ميل”.

ووجه سندرلاند لطمة جديدة إلى مانشستر يونايتد وضاعف محنة الفريق في الموسم الحالي بالتغلب عليه 2-1 الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة “كأس كابيتال وان”.

وتلقى يونايتد الهزيمة الثالثة على التوالي في ثلاث مباريات خاضها في غضون سبعة أيام فقط حيث خسر 2-1 على ملعبه أمام توتنهام في الدوري الأربعاء الماضي، ثم سقط في فخ الهزيمة أمام سوانسي سيتي بنفس النتيجة الأحد في دور الـ32 لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي ليودع البطولة مبكراً.

ولاحقت النتيجة نفسها حامل لقب الدوري، وذلك في مواجهة سندرلاند متذيل جدول الدوري لتضاعف هذه الهزيمة من الضغوط الواقعة على الفريق ومديره الفني الأسكتلندي ديفيد مويس وإن كانت الفرصة سانحة أمام الفريق للتعويض في مباراة الإياب على ملعبه في 22 من الشهر الحالي.

ويسعى مويس للتخلص من كبار الفريق ويحملهم مسؤولية فشله في قيادة الفريق خلفاً للسير فيرغسون ويسعى للاستغناء عنهم، كما أن عدم توقيع النجم واني روني لعقد جديد، وتراجع أداء الهولندي روبن فان بيرسي تحت قيادة مويس يزيد من التعقيدات حول مدرب إيفرتون السابق.

ويمر يونايتد هذا الموسم بأسوأ أداء للفريق منذ عام 1992 وقد تضاعفت الخسائر على الأسبوع بثلاث هزائم متتالية، للدرجة التي دفعت مويس بالقول: “إنه أسبوعاً سيئاً، كما أن الحكام ساهموا في أن نظهر بهذا الشكل بقراراتهم الخاطئة”.

وأضاف مويس: “نحن بحاجة إلى بضعة قرارات عادلة، كان لدينا ركلتي جزاء ضد توتنهام وواحدة أمام سندلاند ولم يتم احتساب أي منهم”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث