فالكاو يرد على هجوم فان غال
فالكاو يرد على هجوم فان غالفالكاو يرد على هجوم فان غال

فالكاو يرد على هجوم فان غال

أكد النمر الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي المعار من موناكو الفرنسي لنهاية الموسم رغبته في البقاء في البريميرليغ مع يونايتد، رغم الصعوبات التي يواجهها في اللعب أساسي في تشكيلة الهولندي لويس فان غال.

وبدأ فالكاو نجم أتلتيكو مدريد السابق 3 مباريات فقط في البريميرليغ منذ انضمامه ليونايتد في آخر يوم بفترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وغاب عن التشكيلة تماما لنحو شهرين بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها منذ قدومه من الدوري الفرنسي.

فالكاو هداف موناكو وأتلتيكو مدريد السابق، وجد نفسه المهاجم الرابع خلف واين روني، روبن فان بيرسي وحتى الشاب جيمس ويلسون في ترتيب مهاجمي يونايتد في تشكيلة لويس فان غال الذي انتقد اللاعب بشدة مؤخرا في إشارة إلى إمكانية رحيله عن النادي بنهاية الموسم.

لكن فالكاو شدد على رغبته في التوصل لإتفاق نهائي يقضي ببقائه مع النادي وعدم رحيله عن البريميرليغ وعودته إلى موناكو، قائلا: "أتحدث كثيرا مع المدرب ولديه فلسفة احترمها تماما، كنت مصابا ويجب علي انتظار فرصة للمشاركة في المباريات، فأنا أريد البقاء هنا".

وسجل فالكاو هدفا واحدا مع الفريق حتى الآن وكان في مباراة إيفرتون في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي والتي انتهت بفوز يونايتد بهدفين مقابل هدف قبل أن يشارك كبديل في مباراة ليفربول الأخيرة.

ويعاني فالكاو من إصابة بالركبة منعته من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل الصيف الماضي، كما يعاني من مشاكل في عضلات الفخذ، لكنه قال في تصريحاته التي أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إنه بخير الآن وعلى استعدادا للمشاركة في المباريات ومساعدة فريقه في التقدم نحو المنافسة على لقب البريميرليغ.

وأضاف فالكاو: "أنا سعيد في مانشستر وأريد اللعب، وانتظر منحي الفرصة فقط، فأنا أحاول أن أبذل قصارى جهدي ومحاولة مساعدة الفريق، أنا تقريبا جاهز بنسبة 100%، وانتظر رأي المدرب، فالمنافسة مع المهاجمين قوية وفي صالح الفريق وسعيد للغاية بذلك، فكل لاعب يريد المشاركة ولا أحد يسعد بالجلوس على مقاعد البدلاء، فحينما تتاح لي الفرصة لخمس دقائق أو، 10، 20 أو 90 دقيقة، لا بد لي من تقديم أفضل ما عندي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com