مويس: فيرغسون يحضر المباريات لأجلي

مويس: فيرغسون يحضر المباريات لأجلي
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

كشف الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد عن أن تواجد مواطنه وسلفه السير أليكس فيرغسون في المدرجات خلال مباريات الفريق يأتي من باب التدعيم وليس الضغط على الفريق كما يردد البعض.

وقال مويس في هذا الشأن: “رأيي مخالف لما قاله الآخرون في هذا الخصوص، حيث إنني ألتقي بالسير بصورة منتظمة كما أنني أرغب في أن أراه متواجداً في المباريات أو أقوم بالاتصال به أو يتصل هو بي. بوجه عام، لقد أفادني كثيراً”.

وأضاف مويس في لقاء مع القناة الرسمية للنادي: “لا أظن أنه يمكن أن يكون هناك أي مدير فني يرغب في ألا يستفيد من خبرات السير أليكس. ولقد كان متعاوناً للغاية معي. كما أنه لم يتدخل في أي شيء وهو على دراية تامة بطريقة العمل في النادي. والشيء الكثر أهمية، أنه يشغل منصب مدير نادي كرة القدم وهو من بين الأشخاص أصحاب الكلمة العليا فيما يتعلق بإدارة دفة الأمور في مانشستر يونايتد في المستقبل. ومن المؤكد أننا يجب أن نستفيد بالمعرفة التي يمتلكها”.

وعن كيفية توليه المسؤولية عقب اعتزال السير فيرغسون، قال المدير الفني السابق لإيفرتون: “هذا الموقف بمثابة القصة التي سوف أستمتع بسردها! لم أكن توقع ذلك على الإطلاق – وأعتقدت أنه إما كان يمزح معي أو يسعى لضم أحد لاعبي فريقي”.

وأكمل: “عندما قال لي، (أنا سوف أعتزل)، أجبته قائلاً، حسناً، سوف يكون الاعتزال بعد عام أو عامين”. ولكنه رد علي قائلاً، “لا، سوف يكون ذلك الأسبوع القادم وسوف تكون أنت المدير الفني الجديد. وقتها لم أتمكن من استيعاب المفاجأة سواء فيما كان يتعلق بقرار السير أليكس بالاعتزال أم بخبر ترشيحي لمنصب المدير الفني ليونايتد، هل يمكنك تصور الموقف، حيث كان الأمر كله يتعلق بكونك قد حصلت على الوظيفة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث