لعنة ارسنال تطارد روبن فان بيرسي

لعنة ارسنال تطارد روبن فان بيرسي
المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد نبيل

حقق روبن فان بيرسي تقدما إيجابيا في طريق عودته لاستعادة لياقته البدنية غير أنه من المستبعد أن يتمكن من اللحاق برحلة الفريق صبيحة أعياد الميلاد إلى هال سيتي.

وكان المهاجم الهولندي تعرض لإصابة في الفخذ أثناء الركلة الركنية التي أثمرت عن هدف الفوز على شاختار دونيتسك يوم العاشر من كانون الأول / ديسمبر الحالي، إذ قدرت الفترة اللازمة له لكي يتمكن من العودة إلى لياقته بقرابة الشهر.

وقال المدير الفني لمانشستر يونايتد ديفيد مويس: “روبن يحقق تقدما، وهو في طريقه إلى العودة، حيث يشعر بتحسن كبير، لقد سبق له أن تعرض إلى إصابة مشابهة في آرسنال، لذلك فإننا ينبغي أن نكون واثقين تماما من تعافيه قبل عودته، فلن يكون أمرا جيدا على الإطلاق إذا ما عاودته هذه الإصابة مرة أخرى، لذلك سوف نحاول أن نتعامل مع الموضوع بدون تعجل”.

ومع تمكنه من إحراز عشرة أهداف في جميع المسابقات خلال هذا الموسم، فإن النجم الهولندي يواصل السير على نفس النهج الذي حققه خلال موسمه الأول في أولد ترافورد، عندما أسهمت أهدافه التي بلغت 26 هدفا في مساعدة يونايتد بشكل كبير على حصد لقبه رقم 20 في بطولة الدوري.

وعندما سئل عما إذا كان اليوم الذي يوافق صبيحة أعياد الميلاد سوف يكون مستبعدا خلاله أن يتمكن روبن من العوده إلى المشاركة، أجاب مويس: “أعتقد أنه من المحتمل ألا يلحق بهذا اليوم”، موضحا أن موعد عودة النجم الهولندي إلى المشاركة يعود إلى عدة عوامل، بما فيها المهاجم نفسه إضافة إلى الجهاز الفني.

وأضاف: “من الواضح أن أعضاء الجهاز الطبي يقومون بدورهم، غير أننا نتواصل مع روبن كذلك لمعرفة الحالة التي وصل إليها وما الذي يشعر بأنه في حاجة إلى القيام به، ومن ناحيتنا فإننا نقوم بكل ما في وسعنا لكي نتأكد من أنه يحصل على القدر الكافي من الرعاية والعلاج”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث