إيفانز يرحب بمواجهة “القطط السوداء”

إيفانز يرحب بمواجهة “القطط السوداء”
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

جوني إيفانز نجم مانشستر يونايتد يعرب عن سعادته لمواجهة ناديه السابق سندرلاند خلال مباراتي الدور نصف النهائي من كأس كابيتال وان، وكان اللاعب قد سبق له أن أمضى عامين في صفوف فريق الشمال الشرقي على سبيل الإعارة.

وكان لاعب منتخب إيرلندا الشمالية قد انتقل إلى سندرلاند عندما كان لاعباً شاباً في يناير 2007، وقد لعب دوراَ هاماَ في مساعدة فريق القطط السوداء بقيادة روي كين في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ثم عاد وانضم إليهم في الموسم التالي، ولعب دوراً محورياً في مساعدة سندرلاند على الاستمرار في الدوري الممتاز.

هذا ومازال إيفانز محتفظاً بالعديد من الذكريات الرائعة خلال الفترة التي قضاها في سندرلاند، وخلال حديثه إلى وسائل الإعلام عقب مباراة الأربعاء في الدور ربع النهائي والتي انتهت بالفوز على ستوك سيتي، أوضح اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً السر في شعوره بالسعادة بقرعة الدور نصف النهائي.

وقال إيفانز: “لقد أمضيت فترتي إعارة هناك واستمتعت للغاية بالفترة التي أمضيتها في سندرلاند، خلال الموسم الأول لي هناك فزنا بدوري الدرجة الأولى بقيادة روي كين، وخلال الموسم التالي شاركت معهم كذلك وتمكنا من الاستمرار في الدوري الإنكليزي الممتاز وهو ما كان يعتبر إنجازاً كبيراً في ذلك الوقت”.

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: “كان أدائي معهم بمثابة مفتاح العودة إلى يونايتد والكفاح من أجل الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق الأول، ولقد كنت محظوظاً للغاية خلال فترتي الإعارة، وكنت قد لعبت في صفوف رويال أنتويرب واكتسبت خبرة رائعة ثم جاءت فترتي الإعارة في سندرلاند، وخلال كل فترة من فترتي الإعارة تمكنت من تطوير قدراتي وذلك فيما يتعلق بقدرتي على التعامل مع الخصوم، وبالفعل عاد علي ذلك بالنفع”.

هذا ويملك يونايتد الفرصة الكبرى في الصعود إلى المباراة النهائية وملاقاة أي من مانشستر سيتي أو ويست هام، وكان يونايتد قد ضمن التأهل إلى دور الأربعة بفضل تغلبه الأربعاء على ستوك سيتي، وهي المباراة التي تعطلت بسبب الرؤية الضعيفة الناتجة عن العاصفة الثلجية التي هبت على استاد بريطانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث