مساعد المدرب: مانشستر يونايتد لن ينهار

مساعد المدرب: مانشستر يونايتد لن ينهار
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

أكد فيل نيفيل المدرب المساعد لديفيد مويس المدير الفني للشياطين الحمر أن الفريق بإمكانه أن يعود إلى المسار الصحيح خلال فترة أعياد الميلاد.

وكان حامل اللقب وقع في فخ الهزيمة بنتيجة هدف نظيف على يد إيفرتون، الأربعاء، وهي الهزيمة الرابعة للفريق في بطولة الدوري هذا الموسم، مما تسبب في احتلال لاعبي ديفيد مويس للمركز التاسع في جدول الدوري، كما تسببت هذه الهزيمة في ايقاف مسيرة يونايتد الخالية من الهزائم على مدار 12 مباراة في جميع المسابقات.

ورغم ذلك، وخلال حديثه في حوار حصري مع الموقع الرسمي للنادي، أكد نيفيل اعتقاده بأن يونايتد مازال قادرًا على اللحاق بالمنافسة على اللقب الذي لم يسيطر عليه بعد أحد الفرق القوية المرشحة بقوة.

وقال نيفيل: “آرسنال متألق بشدة في الفترة الحالية، ولكنكم تعلمون أن الموسم مايزال طويلاً ونحن نملك الخبرة، نحن لم ننهار عقب الهزيمة من ويست بروم، كما أننا لم ننهار عقب الهزيمة 4-1 في مباراة الديربي أمام سيتي؛ ونعلم جيدًا أنه سيكون هناك إخفاقات. سيتي تعرض لهذه الإخفاقات، وكذلك نفس الشيء مع تشيلسي. والمهم في هذا الأمر هو كيفية التعافي من هذه الإخفاقات”.

وأضاف: “إننا نعلم أن بإمكاننا أن نقدم مسيرة ناجحة، إذ نستطيع أن نلعب 20 مباراة دون هزيمة في أي وقت، وباقي فرق الدوري تعلم أننا يمكننا القيام بذلك. والوصول إلى هذه المرحلة من مظاهر القوة، مع العلم أنه يوجد قدر كبير من الثقة في غرفة تغيير الملابس من أجل معالجة الثغرات، والتركيز من أجل الاستمرار في المسيرة ، ذلك هو ما نحتاج أن نقوم به، ونحن نملك الخبرة التي تمكننا من القيام بذلك. جميع اللاعبين مميزون. كما أننا نملك العديد من اللاعبين من الطراز العالمي. وهناك منافسة قوية وهناك حماس كبير في التدريبات”.

وأردف المدير المساعد لمانشستر يونايتد: “أستطيع أن أؤكد أنني استشعر تعطش حقيقي. يمكنكم أن تستنتجوا من مباراة ويست بروم أن اللاعبين قد يكونون قالوا لأنفسهم: “حسنًا، لقد حان الآن وقت العمل. لا يصح أن نحتل المركز التاسع، إننا نلعب في مانشستر يونايتد، ويجب أن نكون في صدارة البطولة.. نرغب في أن نخوض فترة الأعياد بعد أن نكون قد اقتربنا من القمة، من أجل الاستعداد للانطلاق بعد فترة الأعياد.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث