فرديناند: لا تهمنا القمة حالياً

فرديناند: لا تهمنا القمة حالياً
المصدر: لندن - (خاص) من أحمد نبيل

رغم الأهداف التي أحرزت في الشوط الأول بواسطة واين روني وباتريس إيفرا، حُرم يونايتد من نقاط المباراة الثلاث بهدف التعادل الذي أحرزه كيم بو كيونغ في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

ورغم إقراره بأن حامل اللقب كان عليه تأمين الفوز في وقت مبكر، يؤكد فرديناند أن يونايتد يجب ألا ينظر إلى هذه المباراة على أنها فاجعة.

وقال المدافع المخضرم: “كنا نسعى لتحقيق الفوز وكنا قريبين منه وقد أصابنا الإحباط لعدم تحقيق ذلك، ولكن الأندية الكبيرة الأخرى ستأتي إلى هنا “أولد ترافورد” وتخسر نقاطا أيضاً، نحن غير سعداء لعدم تحقيق نقاط المباراة، وربما نقول في نهاية الموسم عندما نستعرض النتائج أن هذه نقطة فزنا بها ولا ننظر إلى النقطتين الضائعتين”.

ويتصدر آرسنال حالياً الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق أربع نقاط عن كل من ليفربول وتشيلسي، بينما يقبع مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

وعن هدف التعادل قال الدولي الإنكليزي السابق: “كانت الركلة الحرة المباشرة الأخيرة في المباراة، ولم ندافع كما كان ينبغي، لقد حدث هذا مرتين في هذا الموسم وعلينا تصحيح ذلك، ولكن الأمور لم تحسم بعد لذا لا يهمنا شكل ترتيب الجدول حالياً، سنواصل مسيرتنا نحو حصد النقاط، وسنعمل على مواصلة الزخم والسير في طريقنا نحو قمة الجدول.”

ويتعين على يونايتد الآن المضي قدماً نحو مباراة دوري أبطال أوروبا أمام باير ليفركوزن الأربعاء، حيث سيؤمن الفوز حجز مقعداً في المرحلة التالية من المنافسة.

وعن هذه المباراة قال فرديناند: “نريد إنهاء المهمة، نريد حسم الأمور مبكراً حتى نتمكن من العودة إلى مباريات الدوري الممتاز دون وجود ما يشغلنا، إنه فريق معد بشكل جيد ولن تكون مباراة سهلة، ولكن نحن قادرين على تجاوزها بكل تأكيد.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث