مويس يلعن الأخطاء الحمقاء
مويس يلعن الأخطاء الحمقاءمويس يلعن الأخطاء الحمقاء

مويس يلعن الأخطاء الحمقاء

أعرب المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي ديفيد مويس عن أسفه الشديد بعد تعادل فريقه المخيب للآمال في كارديف سيتي في الثواني الأخيرة بعد أن كان متقدمًا بنتيجة 2-1.

وخرج حامل اللقب متعادلاً 2-2 بعد أن تمكن اللاعب كيم بو كيونغ من إدراك التعادل لفريقه من ركلة حرة مباشرة كان مويس يعتقد أنها ما كان يجب أن تُحتسب.

وقبل وبعد هذه اللحظة أهدر ثنائي خط هجوم يونايتد، البديل داني ويلبك وصاحب هدف يونايتد الأول وين روني العديد من الفرص التي ربما يندمون عليها فيما بعد.

وقال مويس: "أنا أشعر بإحباط شديد نتيجة لعدم تمكننا من حصد نقاط المباراة الثلاث، لقد ارتكبنا مخالفة حمقاء تسببت في حصولهم على الركلة الحرة المباشرة التي نتج عنها الهدف الثاني لكارديف، ولكن لاح لنا العديد من الفرص التي كان ينبغي ترجمتها إلى أهداف."

وقد جاءت الفرصة التي سوف يتحدث عنها الكثير من المشجعين من التمريرة التي لعبها رايان جيجز وتخطت الجميع لتصل إلى وين روني عقب هدف التعادل الذي أحرزه كيم. فقد مرر روني الكرة لويلبك بدلاً من تسديدها في المرمى لكن حارس مرمى كارديف كان الأقرب لها لتضيع الفرصة.

وأضاف مويس: "لقد كانت فرصة جيدة لكنها جاءت بعد أن كانت النتيجة قد أصبحت التعادل 2-2. قبل ذلك كان هناك فرصة رائعة لويلبك لكن لسوء الحظ لم يستغلها ".

وعندما تطرق للأهداف التي أحرزها كارديف، قال المدير الفني للشياطين الحمر : "بالنظر إلى الأهداف التي منينا بها ستجد أنها أهداف عادية لكني مع ذلك أود القول إن كارديف صنع تمريرتين رائعتين في الهجمة التي نتج عنها الهدف الأول. أنا لم أكن متأكدًا من قدرتهم على صناعة هذه التمريرات مرة أخرى لكنها أتت بثمارها واستطاعوا إحراز الهدف".

وأضاف: "أما الهدف الثاني فقد كان هدفًا عاديًا بالفعل. ما كان علينا أن نسمح بارتكاب مثل هذا الخطأ الذي نتج عنه الضربة الحرة التي وضعتنا في هذا الموضع الحرج. الخلاصة أننا لم نتصد لهذه الضربة الحرة كما كان ينبغي."

من ناحية أخرى، اعترف واين روني بأنه تدخل "بشكل سيء" لاستخلاص الكرة من جوردون ماتش لاعب كارديف سيتي، والذي نال عليه إنذارا للالتحام القوي مع اللاعب المنافس بينما أكد المحللون والمعلقون أن روني كان يستحق الطرد من المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com