هدف نافاس الأسرع في الدوري الإنكليزي

هدف نافاس الأسرع في الدوري الإنكليزي
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

اعتبر الهدف الأول لمانشستر سيتي الإنكليزي في مرمى ضيفه توتنهام هوتسبيرز والذي سجله لاعب الوسط الأسباني الدولي خيسوس يعتبر أسرع الأهداف في تاريخ الدوري الإنكليزي بعدما وضع فريقه في المقدمة بعد مرور 13 ثانية فقط من بداية المباراة.

وسجل خيسوس نافاس هدفه بعدما وضع فريقه في المقدمة بعد مرور 13 ثانية فقط من بداية المباراة بعدما شتت حارس توتنهام هوغو لوريس الكرة عن طريق الخطأ في أقدام المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو الذي سدد الكرة مباشرة ولكن لوريس أبعدها لتجد نافاس الذي سدد الكرة من فوق الحارس ببراعة.

واكتسح فريق مانشستر سيتي ضيفه توتنهام بنصف دستة أهداف نظيفة في مباراة مثيرة الأحد على استاد الاتحاد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنكليزي، وساهم لوريس حارس مرمى توتنهام في الهزيمة التاريخية التي تعرض لها فريقه في ظل الأخطاء الفادحة التي ارتكبها خاصة في شوط المباراة الأول.

ويعتبر هدف نافاس الأسرع هذا الموسم متقاسماً (لق أسرع هدف) مع هدف أسمير بيغوفيتش لاعب ستوك سيتي الذي سجله يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في مرمى ساوثامبتون بعد 13 ثانية أيضاً.

وجاء هدف ميشو في مرمى كريستال بالاس يوم 29 سبتمبر/أيلول الماضي في المركز الثاني، إذ سجله بعد دقيقة وثانية، ثم هدف غونغو شيلفي لاعب سوانسي يوم 16 سبتمبر/أيلول الماضي في مرمى ليفربول، بعد دقيقة و27 ثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث