سوبر هاتريك أغويرو يقود السيتزنز للفوز على توتنهام
سوبر هاتريك أغويرو يقود السيتزنز للفوز على توتنهامسوبر هاتريك أغويرو يقود السيتزنز للفوز على توتنهام

سوبر هاتريك أغويرو يقود السيتزنز للفوز على توتنهام

مانشستر - قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب إلى فوز كبير على ضيفه توتنهام بتسجيله سوبر هاتريك 4-1 السبت، على ملعب "الاتحاد" وأمام 45549 متفرجا في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وسجل أغويرو الأهداف الأربعة في الدقائق 13 و20 و68 من ركلتي جزاء و75، علما بأنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 32، فيما سجل الدنماركي كريستيان إريكسن هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 15، وأهدر زميله الإسباني روبرتو سولدادو ركلة جزاء تصدى لها جو هارت (62).

وهذا السوبر هاتريك الأول لأغويرو في مسيرته الاحترافية في البطولات الأوروبية، وهو رفع رصيده إلى 9 أهداف ولحق بمهاجم تشلسي الدولي الإسباني دييغو كوستا إلى صدارة هدافي البريمرلييغ.

وعزز مانشستر سيتي موقعه في المركز الثاني برصيد 17 نقطة مشددا الخناق على تشلسي المتصدر (19 نقطة) الذي يحل ضيفا على جاره كريستال بالاس.

وهو الفوز الخامس لمانشستر سيتي هذا الموسم والثالث على التوالي منذ فترة الفراغ التي مر بها عندما خسر على أرضه أمام ستوك سيتي 0-1 وتعادله مع آرسنال 2-2 وتشلسي 1-1.

وعزز مانشستر سيتي معنويات لاعبيه قبل رحلته الصعبة إلى روسيا لمواجهة سسكا موسكو الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبكر مانشستر سيتي بالتسجيل عبر أغويرو إثر تلقيه كرة داخل المنطقة من فرانك لامبارد فتلاعب بالدفاع وسددها قوية بيمناه داخل المرمى (13).

لكن توتنهام رد بعد دقيقتين عبر إريكسن الذي تلقى كرة على طبق من ذهب من سولدادو داخل المنطقة فسددها زاحفة بيمناه على يمين الحارس جو هارت (15).

وأعاد أغويرو التقدم لفريقه في الدقيقة 20 من ركلة جزاء إثر عرقلة لامبارد من قبل المهاجم الأرجنتيني إريك لاميلا فسددها على يمين الحارس الفرنسي هوغو لوريس.

وسنحت فرصة لأغويرو للتعزيز من ركلة جزاء في الدقيقة 32 إثر عرقلة الإسباني الآخر ديفيد سيلفا من قبل المدافع الفرنسي يونس قابول بيد أن لوريس تصدى لها قبل أن ترتد إلى الأرجنتيني الذي لعب اكروباتية فوق المرمى.

وحصل توتنهام على فرصة ذهبية لإدراك التعادل مطلع الشوط الثاني عندما حصل على ركلة جزاء إثر عرقلة سولدادو من طرف المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكيليس بيد أن جو هارت تصدى لها ببراعة (62).

وتألق هارت بعدها بدقيقتين وتصدى لتسديدة سولدادو داخل المنطقة (64)، قبل أن يحصل أغويرو على ركلة جزاء ثالثة إثر عرقلته داخل المنطقة من طرف المدافع الأرجنتيني فيديريكو فازيو الذي نال البطاقة الحمراء، وانبرى لها "كون أغويرو" بنجاح مسجلا الهدف الثالث (68).

وختم أغويرو المهرجان بهدف رابع عندما تلقى كرة في الجهة اليمنى من البرازيلي فرناندينيو فتوغل وسددها بيسراه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس لوريس (75).

شاهد أهداف المباراة هنا:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com