دي خيا يكشف عن توأمه في يونايتد
دي خيا يكشف عن توأمه في يونايتددي خيا يكشف عن توأمه في يونايتد

دي خيا يكشف عن توأمه في يونايتد

أبدى دي خيا سعادته بالمستوى الذي وصل إليه مؤخراً، مؤكداً أنه سوف يكافح مع زملائه من أجل مواصلة التألق مع مانشستر يونايتد.

وقال دي خيا في حوار مطول مع الموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد للغاية بما وصلت إليه، وأشعر أن هذه الفترة الحالية من مسيرتي الكروية رائعة وآمل أن أستمر على نفس المنوال خلال الفترة القادمة".

وأضاف الحارس الأساسي لمانشستر يونايتد الإنكليزي: "أشعر كما لو أن مستواي يتطور بشكل دائم وأرغب في ضمان استمرار ذلك، عندما يتحدث عني اللاعبون العظماء بشكل إيجابية، فإنني أعتبر ذلك مصدر فخر كبير وقوة دافعة للاستمرار على نفس المستوى والتطوير من قدراتي".

وكان من بين الذين أشادوا بدي خيا مؤخراً زميله وصديقه المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، وجاء رد دي خيا: "أود أن أوضح أن تشيتشاريتو أحد الأصدقاء المقربين لي حيث أننا نلعب ونتدرب سوياً كل يوم، لذلك لا أعرف على وجه التحديد كيف ستُقيمون إشادته بي، ورغم ذلك فإنك تسعد دائماً عندما تستمع إلى تعليقات إيجابية من زملاءك في الفريق، فالحصول على الثقة والطمانينة من زملائك هو من أهم الأمور في كرة القدم".

وعلق الحارس الإسباني الشاب على إشادة مدربه ديفيد مويس كذلك قائلاً: "من المهم للغاية أن يقدر المدير الفني عملك، والآن أصبح من المهم كذلك أن تستمر في اللعب بصورة جيدة وأن تساعد الفريق، أنا سعيد للغاية أن المدير الفني امتدحني، ولكن بالنسبة لي، مسيرة التقدم لن تتوقف الآن حيث أنني أسعى للحصول على عبارات الثناء وتقديم أداء جيد مع الفريق".

وعن جماهير مانشستر يونايتد التي امتدحته مؤخراً عقب مستواه المتميز وتألق مع الفريق الذي دفعه للمركز الخامس عقب الفوز على آرسنال المتصدر، قال حارس أتلتيكو مدريد السابق: "هذا أمر رائع، أنا ألعب من أجل زملائي في الفريق ومن أجل المدير الفني وكذلك من أجل الجماهير، عندما تستحوذ على حب الجماهير، فإن تلك اللحظة تعتبر مصدر فخر كبير، حيث أن هؤلاء هم الأشخاص الذين يدفعون من أموالهم من أجل حضور المباريات ومشاهدتك كل أسبوع، أنت مدين بالكثير لهم وهو ما يدفعك للعب بكل جدية وأن تقدم أفضل ما لديك، والأمر الذي يسعدني للغاية هو سماع الجماهير تتغنى بإسمي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com