ستيرلينغ يرد على انتقادات مدربه بتغريدة ساخرة
ستيرلينغ يرد على انتقادات مدربه بتغريدة ساخرةستيرلينغ يرد على انتقادات مدربه بتغريدة ساخرة

ستيرلينغ يرد على انتقادات مدربه بتغريدة ساخرة

رد رحيم ستيرلينغ جناح ليفربول والمنتخب الإنكليزي على الانتقادات التي تعرض لها بسبب طلبه عدم المشاركة في مباراة إستونيا التي أقيمت مساء الأحد في تصفيات أمم أوروبا 2016.

وكان ستيرلينغ البالغ من العمر 19 عاماً وذو أصول من جامايكا قد طلب من مدربه روي هودجسون عدم اللعب أمام أستونيا لأنه متعب ويشعر بالإرهاق ، وقد أثار هذا التصريح الكثير من الجدل الصحافة الإنكليزية التي انتقدت اللاعب بشدة.

ورد اللاعب عبر تغريدة على حسابه الشخصي في موقع "تويتر" عقب المباراة قائلا فيها : "أعذروني، فأنا إنسان، أنا ذاهب للبيت الآن".

وكان ستيرلينغ قد طلب من مدربه عدم بدء اللقاء لأنه يشعر بالإرهاق، لكنه دخل إلى أرض الملعب لاحقاً في الدقيقة 64 بدلاً من زميله في ليفربول جوردان هندرسون.



وكان منتخب الأسود الثلاثة قد عانى من أجل الفوز على إستونيا في ملعبها، حيث فاز بهدف نظيف سجله وين روني في الدقيقة 73، ورغم هذا الفوز فإن طلب رحيم عدم بدء اللقاء خلق ضجة كبيرة فاقت إثارة المباراة نفسها.

وقد انتقد الكثيرون إعلان هودجسون طلب ستيرلينغ عدم الدفع به من البداية ، وكان بين هؤلاء جيمي ريدناب الذي اتهم كذلك برندن رودجرز مدرب ليفربول ، محملا إياه مسؤولية الضغوط الكثيرة التي يتعرض لها اللاعب الشاب الذي طلب الراحة في مباراة سهلة نسبياً.

وكان هودجسون قد صرح لوسائل الإعلام قائلا : "خلال فترة الإحماء جاءتي رحيم وقال لي إنه يشعر بالتعب قليلا وأنه ليس في أفضل مستوياته ويطلب الراحة ، فأشركت آدم لالانا ، وأشرك رحيم كبديل وظهر بشكل جيد وأنه لا يعاني من أي شئ".

وأشار المدير الفني لإنكلترا إلى أن البداية المتواضعة لليفربول هذا الموسم ربما تكون وراء طلب ستيرلينغ عدم البدء في لقاء إستونيا ، موضحا "اللاعب مازال في التاسعة عشر من عمره ، ويتم النظر إليه باعتباره أحد العناصر المهمة سواء في ليفربول أو المنتخب".

وواصل هودجسون قائلا : "هناك أوقات يعاني فيها اللاعبون بالفعل من الإرهاق ، عندما تخوض الأندية الكبيرة مباريات دوري أبطال أوروبا مع الدوري مع المباريات الدولية ، فهذا يسبب إرهاق بدني وذهني كبير".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com