مورينيو: لا أهتم بحالة كوستا مع منتخب إسبانيا
مورينيو: لا أهتم بحالة كوستا مع منتخب إسبانيامورينيو: لا أهتم بحالة كوستا مع منتخب إسبانيا

مورينيو: لا أهتم بحالة كوستا مع منتخب إسبانيا

أثار البرتغالي جوزي مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي الجدل من جديد في الصحافة الإسبانية حين أكد على إشراك مهاجمه الإسباني ديغو كوستا أمام أرسنال وعدم إراحته بسبب مشاكله العضلية، معتبرا أن المهم هو فريقه ومصلحته بينما لا تهمه مصلحة المنتخب الإسباني لكونه غير مسؤولا عنه.

وقال البرتغالي قبل مواجهة أرسنال :" هل ممكن أن يلعب 3 لقاءات في أسبوع ؟ أعتقد أنها كثيرة لكنه سيلعبها لكوني لا أهتم في أن يصل للمنتخب الإسباني في أفضل حالة بدنية ."

وأضاف جوزي مورينيو :" هذا الأسبوع كانت لدينا 3 لقاءات مهمة ، ففي دوري الأبطال كان لابد من الفوز على لشبونة بعد النتيجة التي حققناها في ملعبنا ولذلك شاركنا بكل لاعبينا وسنواجه أرسنال في لقاء قمة و يجب أن نكون جاهزين بكل لاعبينا أيضا، ماذا سيحدث في الأسبوعين القادمين رفقة المنتخب الإسباني لا يهمني لكوني لست مسؤولا عنه."

وكان مورينيو قد طالب بإراحة اللاعب ديغو كوستا دوليا بسبب مشاكله العضلية لكن فيسانتي ديل بوسكي قرر دعوته للقاءين القادمين و أكد أنه سيهتم بحالة اللاعب البدنية.

ورفض مورينيو الاعتذار لغريمه الفرنسي أرسين فنغير الذي وصفه في السابق بالفاشل و أكد أن كلامه كان جزء من حديث شامل و ليس مستقلا.

وهنأ مورينيو غريمه الفرنسي على البقاء مدربا لفريقه 15 سنة وأكد أنه إنجاز هائل .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com