مورينيو يدفع بكوستا للقضاء على لشبونة مبكرا
مورينيو يدفع بكوستا للقضاء على لشبونة مبكرامورينيو يدفع بكوستا للقضاء على لشبونة مبكرا

مورينيو يدفع بكوستا للقضاء على لشبونة مبكرا

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي ان مهاجمه المتألق دييجو كوستا سيبدأ ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي غدا الثلاثاء ضمن المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم معاناته من بعض المتاعب نتيجة إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

واضاف مورينيو خلال مؤتمر صحفي "هناك مخاطرة إلا انه سيلعب."

وتابع "نقدر المخاطر. يحدونا الامل ان تسير كافة الامور على ما يرام كما يحدونا الامل أن تكون الفترة من الثلاثاء وحتى الاحد المقبل كافية له لعودته إلى سابقه عهده ليلعب امام ارسنال."

وكان كوستا الذي سجل ثمانية أهداف في ست مباريات مع متصدر الدوري الانجليزي جزءا من تشكيلة تضم 20 لاعبا سافرت إلى العاصمة البرتغالية اليوم الاثنين.

وغاب عن التشكيلة المهاجم ديدييه دروجبا الذي تم الابقاء عليه خوفا من تفاقم إصابة في الكاحل إضافة للاعب الوسط راميريس.

وقال مورينيو عن مهاجم ساحل العاج الذي لم يسافر مع الفريق الى لشبونة "سيبتعد دروجبا عن الملاعب لأسبوعين."

واضاف "عانى من مشكلة في الكاحل خلال حصة تدريبية لذا فلم يكن بالامكان ان يسافر ولا اعتقد انه سيكون بالإمكان بالنسبة له التعافي لخوض لقاء الاحد المقبل (عندما يستضيف تشيلسي منافسه ارسنال)."

وتعرض راميريس لإصابة عضلية خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق أمام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز في 21 سبتمبر أيلول الجاري وغاب عن مباراة فريقه أمام استون فيلا يوم السبت الماضي.

وحال شالكه الالماني دون فوز تشيلسي ليتعادلا 1-1 على استاد ستامفورد بريدج في افتتاح مبارياتهما بدور المجموعات بدوري الابطال. ويتوقع مورينيو خوض تشيلسي لاختبار صعب امام سبورتنح الذي لم يخسر على ارضه في 16 مباراة أوروبية.

وقال "لا اعرف ما معنى مرشح في مباراة لكرة القدم. النتيجة الجيدة هي الفوز. سنحاول تحقيق الفوز لكن الفارق بين الرغبة والانجاز يعد كبيرا."

واضاف "يملك سبورتنج الأسلحة الخاصة به. حصد نقطة قد يعد نتيجة جيدة (بالنسبة لهم)."

وتابع "هل سيبني الفريق خطته على هدف يتمثل في تحقيق نقطة واحدة؟ ما شاهدناه يوم الجمعة هو فريق لا يسعى للتعادل. إذا ما التزم المنافس بنفس النهج فستكون مباراة كبيرة وستشكل عودة قوية لسبورتنج الى دوري الابطال."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com