لاعبو يونايتد يصممون ساعاتهم بأنفسهم
لاعبو يونايتد يصممون ساعاتهم بأنفسهملاعبو يونايتد يصممون ساعاتهم بأنفسهم

لاعبو يونايتد يصممون ساعاتهم بأنفسهم

كان نادي مانشستر يونايتد وإحدى شركات الساعات قد أبرما اتفاق رعاية لمدة ثلاثة أعوام، وبمقتضاه أصبحت الشركة الساعة الرسمية لمانشستر يونايتد والشريك العالمي.

وكجزء من حملة تسويق الشركة، التي تم إطلاقتها من داخل مجمع تدريب "أون"، فسوف يتم منح اللاعبين وأفراد الجهاز الفني ساعات مميزة ذات علامات تجارية مشتركة محفورة خلال عام 2014، كما سيحصل اللاعبون كذلك على فرصة اختيار اللمسات النهائية للساعة وكذلك المواد الخام اللازمة التي ستمكنهم من إضفاء مزيد من الخصوصية على هداياهم الخاصة.

واين روني، رايان غيغز، شينجي كاغاوا، فيل جونز، وسام جونستون كانوا حاضرين جميعاً خلال الاحتفالية، كما انضم إليهم رئيس قسم التسويق في يونايتد جوناثان ريجبي.

ويقول روني إن اللاعبين يتطلعون إلى اللحظة التي يتمكنون من خلالها إضفاء لمستهم الخاصة على عملية تصنيع الساعات، موضحاً: "أنه لأمر مثير أن تقوم بتصميم ساعة، لا أعلم على وجه التحديد ما الذي سوف أقوم به إلى الآن، ولكن ربما يحتوي التصميم على شيء ما متعلق بأطفالي، ومن المؤكد أنه سيكون أمراً رائعاً".

هذا وسوف يتم الكشف عن الساعات السويسرية التي تحمل علامات تجارية مشتركة للمستهلكين في ربيع 2014، وسوف تحمل كل ساعة شعار النادي، كما أن بعض الاصدارات المنتقاة سوف تكون متوافرة في صورة نماذج محدودة من الذهب الخالص، والتيتانيوم والفولاذ المقاوم للصدأ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com