سمولينج: يا أهلا بالمدفعجية

سمولينج: يا أهلا بالمدفعجية
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

يعتقد كريس سمولينج أن مانشستر يونايتد يجب أن يكون له اليد الطولى في مواجهة نهاية هذا الأسبوع النارية مع آرسنال في قمة المرحلة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، مرحبا بالمدفعجية في “أولد ترافورد”.

يذكر أن آرسنال بقيادة أرسين فينغر قدم بداية رائعة خلال هذا الموسم وسيحل ضيفا على “أولد ترافورد” بوصفه متصدر ترتيب المسابقة، ومع ذلك، وبعد تعثره في بداية الموسم، فإن حامل اللقب تمكن من العودة إلى المسار الصحيح تحت قيادة ديفيد مويس وتمكن أيضا من تجنب الهزيمة خلال ثمان مباريات خاضها في جميع المسابقات.

ونتيجة لذلك، يشعر سمولينج أن زملاءه في الفريق عاقدين العزم على التغلب على المدفعجية الأحد، ومن ثم تقليل فارق النقاط الثمان التي تفصل بينهم وبين متصدر الجدول.

وقال سمولينج: “سوف نخوض المباراة وبداخلنا قدر كبير من الثقة.. صحيح أننا تعادلنا مع ريال سوسيداد الأسبوع الماضي ولكن سنحت لنا العديد من الفرص لتحقيق الفوز بالمباراة وأعتقد أننا اكتسبنا المزيد من الثقة بفضل نتائجنا خلال الآونة الأخيرة.. نحن سنلعب في أولد ترافورد وفي الواقع أننا نتطلع جميعا إلى هذه المباراة”.

وأضاف: “لا أعتقد أن هناك يقينا تاما بإمكانية الفوز بأي مباريات خلال هذه المرحلة ولكن من الواضح أن هذه المباراة سوف تكون في غاية الأهمية.. سوف نكون على ملعبنا ويجب أن نكون الفريق صاحب النصيب الأكبر في الفوز.. يجب أن نفاجئهم في المباراة ونظهر أننا الفريق الذي يسعى للفوز وتقليل الفارق في النقاط”.

الجدير بالذكر أن آرسنال سوف يحل ضيفا على أولد ترافورد وهو في حالة فنية ممتازة وقد لفت خط هجومهم القوي الذي يقوده آرون رامسي ومسعود اوزيل واوليفر جيرود الأنظار إليهم بشدة هذا الموسم، ولكن بدلا من التركيز على هذا الثلاثي، فإن سمولينج يقول إن لاعبي يونايتد لن ينشغلوا سوى بأنفسهم.

وأوضح: “من المؤكد أننا سنعاود مشاهدة مبارياتهم لكي نكتشف نقاط القوة لديهم.. وبوصفي ألعب في خط الدفاع، فإننا سوف نبذل كل ما في وسعنا من أجل الحد من خطورتهم ولكن لن نلعب مباراة دفاعية.. وبصفة عامة يمكنني القول إنهم يلعبون بطريقة جيدة وسوف نقوم كذلك بالتعرف على سلبياتهم ونقاط ضعفهم ومن ثم الإجهاز عليهم”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث