مورينيو يعرب عن استيائه من مستوى دفاع تشيلسي
مورينيو يعرب عن استيائه من مستوى دفاع تشيلسيمورينيو يعرب عن استيائه من مستوى دفاع تشيلسي

مورينيو يعرب عن استيائه من مستوى دفاع تشيلسي

لندن - شعرت الجماهير حول العالم بإثارة كبيرة من متابعة المباراة الهجومية الممتعة التي انتهت بفوز تشيلسي 6-3 على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت، لكن بالنسبة لجوزيه مورينيو مدرب الفريق الفائز لم يكن الأمر كذلك.

ويتخلى أي فريق يتولى مورينيو تدريبه بانضباط دفاعي ولذلك شعر المدرب البرتغالي بالإحباط من دخول ثلاثة أهداف في مرمى ناديه رغم الفوز الكبير في النهاية خارج أرضه في ملعب جوديسون بارك.

وقال مورينيو لمحطة سكاي التلفزيونية "أعلم أن المنافس يملك قوة هجومية لكن دخول ثلاثة أهداف في مرمانا يعد بالشيء الكبير. يمكنني تحديد الأخطاء التي أسفرت عن الأهداف وعن المسؤولين في ذلك."

وأضاف "تحلينا بالخطورة في الهجوم خاصة في الهجمات المرتدة ولذلك فعند القدوم إلى هذا الملعب والخروج بالنقاط الثلاث يجب أن يشعر المرء بالسعادة. بكل تأكيد لعبنا بشكل رائع طالما نجحنا في تسجيل ستة أهداف في هذا الملعب."

وتابع "أريد أن نتغير بالفعل فيما يتعلق باللعب بشكل أفضل وبتسجيل المزيد من الأهداف لكني لا أريد في المقابل أن يدخل مرمانا هذا العدد. أتحمل مسؤولية معرفة الأخطاء التي أسفرت عن الأهداف الثلاثة التي دخلت مرمانا."

وواصل دييغو كوستا تألقه منذ انضمامه لتشيلسي قبل انطلاق الموسم وحافظ على عادته في هز شباك كل المنافسين هذا الموسم ورفع رصيده إلى أربعة أهداف في أول ثلاث مباريات بالدوري.

وقال مورينيو "بعيدا عن الأخطاء الدفاعية فإن الشيء الذي لم يعجبني في المباراة هو محاولة بعض لاعبي ايفرتون خلق المشاكل مع (كوستا). لا أعتقد أن هذا هو أسلوب كرة القدم الإنجليزية."

ولا يشعر روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون بالرضا عن الأداء الدفاعي لفريقه بكل تأكيد.

وقال مارتينيز "لا أعتقد أن الكثير من الفرق ستنجح في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى تشيلسي هذا الموسم. الأهداف كانت متتالية بين الفريقين ولم يكن دفاعنا على المستوى المطلوب."

وأضاف "في كل مرة كانت تصل الكرة نحو منطقة الجزاء الخاصة بنا كنا نشعر بخطورة أن تنتهي في مرمانا. دخل مرمانا عشرة أهداف في أول ثلاث مباريات وهذا ليس معتادا بالنسبة لنا على الإطلاق."

وجمع إيفرتون نقطتين فقط من أول ثلاث مباريات له في الدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com