تشيلسي يقهر آرسنال في الكأس

تشيلسي يقهر آرسنال في الكأس

لندن-أشار مساعد مدرب نادي تشلسي ستيف هولاند الثلاثاء على أن انتصارين في ثلاثة أيام أمام أندية إنجليزية كبرى بمثابة مؤشر على أن تشيلسي يمتلك القوة الكافية في تشكيلته للمنافسة على كل الألقاب هذا الموسم.

وتغلب تشيلسي 2-0 على آرسنال ليتأهل الى دور الثمانية في كأس رابطة الأندية الانجليزية للمحترفين أمس الثلاثاء، بعد نحو 48 ساعة فقط من انتصاره المثير على مانشستر سيتي أحد المنافسين على لقب الدوري الانجليزي الممتاز.

ومن بين اللاعبين الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية ضد آرسنال بإستاد الإمارات كان جاري كاهيل فقط هو الذي لعب أساسياً في مباراة الأحد،حيث كان بوسع تشيلسي اللعب بمجموعة من اللاعبين الدوليين، وبينما أشرك آرسنال أيضاً فريقاً لا يضم سوى القليل من اللاعبين الأساسيين.

وكان وجود ثنائي منتخب اسبانيا خوان ماتا وسيزار ازبيليكويتا قوياً وهز كل منهما الشباك كما شارك البرازيليان ديفيد لويس وويليان عقب وجودهما على مقاعد البدلاء الأحد.

وقال هولاند للصحفيين بعد تحقيق تشيلسي لانتصاره السادس في ست مباريات خلال تشرين الأول/ أكتوبر: “نحتاج إلى تشكيلة قوية للمنافسة في أربع بطولات.”

وأضاف: “ما تبدو أنها التشكيلة الأساسية المفضلة الآن لن تكون كذلك في يناير وستكون مختلفة أيضا في مارس وأبريل أو مايو.”

وقلل آرسين فينجر مدرب آرسنال الذي يتصدر فريقه الدوري الانجليزي الممتاز بفارق نقطتين على تشيلسي صاحب المركز الثاني من الايحاء بافتقار ناديه لتشكيلة قوية مماثلة.

وأشار المدرب الفرنسي إلى الإصابة التي أبعدت ثلاثة من لاعبيه المهاجمين الأساسيين ومنهم لوكاس بودولسكي، حيث قال: “إذا أشركتهم فأنا أعتقد أن الوضع سيكون مختلفاً تماماً في الفريق.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث