مانشستر يونايتد يُسقط ريال مدريد وسط حضور قياسي
مانشستر يونايتد يُسقط ريال مدريد وسط حضور قياسيمانشستر يونايتد يُسقط ريال مدريد وسط حضور قياسي

مانشستر يونايتد يُسقط ريال مدريد وسط حضور قياسي

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على نظيره ريال مدريد الإسباني 3-1 السبت ضمن بطولة ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية المقامة حاليا في الولايات المتحدة، وشهدت المباراة حضوراً جماهيريا قياسياً في أرضية الملعب.

وأحرز اشلي يونغ (21، 37) وهيرنانديز (80) أهداف مانشستر يونايتد، فيما سجل الويلزي غريث بيل هدف ريال مدريد الوحيد من ركلة جزاء (27).

وتابع لقاء مانشستر يونايتد وريال مدريد في ملعب ميشغن ستاديوم في الولايات المتحدة الأميركية 109 ألف و318 متفرجاً ليحطم الرقم القياسي في عدد المتفرجين في لقاء لكرة القدم بأميركا حيث كان الرقم السابق هو 101 ألف و799 متفرجاً.

ويحضى الفريقان بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية رغم كون كرة القدم لا تعتبر الرياضة الشعبية الأولى في بلد العم سام حيث تتفوق عليها كرة القدم الأميركية والبيسبول وكرة السلة، لكن تواجد النجوم الكبار يجلب المشجعين من كل أطراف الولايات.

وشهدت المباراة مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كبديل في الشوط الثاني بعد أن تعافى من إصابة تعرض لها نهاية الموسم المنصرم من الليغا أدت لابتعاده عن مستواه رفقة منتخب البرتغال في مونديال البرازيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com