فينغر ساخط على برنامج إعداد آرسنال للموسم الجديد
فينغر ساخط على برنامج إعداد آرسنال للموسم الجديدفينغر ساخط على برنامج إعداد آرسنال للموسم الجديد

فينغر ساخط على برنامج إعداد آرسنال للموسم الجديد

نيويورك - اتفق ارسين فينغر مدرب آرسنال مع لويس فان جال المدرب الجديد لمانشستر يونايتد في انتقاد المتطلبات المتزايدة خلال الجولات التي تقوم بها الفرق استعدادا لانطلاق الموسم.

وقال فينغر إنه من "المستحيل" إعداد لاعبيه بشكل ملائم للموسم المقبل من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والذي سيبدأ في 16 آب/ أغسطس في ظل الترتيبات للجولة التي يقوم بها الفريق في الخارج وعودة اللاعبين متأخرين من المشاركة في كأس العالم.

وآرسنال حاليا في الولايات المتحدة حيث يواجه نيويورك رد بولز الأمريكي في مباراة ودية قبل أن ينتقل للنمسا لمعسكر تدريبي وبعدها العودة للندن.

وأوضح المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي الخميس "هذه المعسكرات التدريبية في كرة القدم الحديثة يتم الترتيب لها لأسباب ترويجية ولزيادة شعبية النادي."

وأضاف "لم نأت للولايات المتحدة من قبل وأنا سعيد للغاية بالوجود في نيويورك.. أحب هذه المدينة، لكن من وجهة نظر تتعلق بكرة القدم فقط فإن أفضل شيء هو البقاء وعدم السفر كثيرا لأن الوقت المهدر في رحلات السفر والتأقلم ليس مثاليا."

ويقوم آرسنال بجولته بدون اللاعبين الدوليين بعد كأس العالم وأشار فينجر لصعوبة أن يبدأ اللاعبون موسما محليا شاقا بهذه السرعة بعد العودة من البطولة.

وأشار فينغر إلى أن "هذا الموسم يأتي بعد نهائيات كأس العالم والأمر صعب للغاية لأن الوقت قصير جدا بين النهائي الذي أقيم في 13 يوليو وانطلاق الموسم الجديد في 16 أغسطس، وبسبب قوانين الفيفا.. نحن مجبرون على منح اللاعبين راحة لأربعة أسابيع لذا لا أعرف كيف يمكن أن يسير كل هذا مع بعضه.. بالنسبة لي.. يبدو أمرا مستحيلا."

وجاءت تعليقات فينغر بعد أيام مما قاله فان غال بأنه من الخطأ أن يقوم مانشستر يونايتد بجولة قبل الموسم وإنها تحدد بسبب الاهتمامات الترويجية للنادي.

وسحق يونايتد منافسه الأمريكي لوس انجليس غالاكسي 7-صفر الأربعاء والآن سيلعب مباريات في دنفر وواشنطن وديترويت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com