فان غال ينتقد الجولات الإعدادية الطويلة قبل الموسم
فان غال ينتقد الجولات الإعدادية الطويلة قبل الموسمفان غال ينتقد الجولات الإعدادية الطويلة قبل الموسم

فان غال ينتقد الجولات الإعدادية الطويلة قبل الموسم

لندن - انتقد الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد المنافس في دوري إنكلترا الممتاز لكرة القدم الجولة الإعدادية الطويلة لفريقه في الولايات المتحدة قائلاً إنها تؤثر سلباً على استعدادات الفريق لانطلاق الموسم المحلي.

وسيلتقي يونايتد مع لوس انجليس جالاكسي الأمريكي في استاد روز بول في باسادينا الأربعاء وسيخوض بعد ذلك ثلاث مباريات أخرى على الأقل في كل من دنفر وواشنطن وديترويت في إطار بطولة ودية.

وربما يخوض الفريق الإنكليزي مباراة رابعة في ميامي في الرابع من أغسطس/ آب المقبل إذا صعد إلى المباراة النهائية للبطولة الودية بعد مواجهة روما وانترناسيونالي الإيطاليين وريال مدريد الإسباني.

وأقر فان غال بأن نشاط الفريق خلال الجولة يؤثر سلباً على استعداداته لانطلاق الموسم المحلي قائلاً: "نعم بشكل أو بآخر، يتعين علينا الاستعداد للموسم الجديد وفي حالة وجود نشاط تجاري والسفر جواً لمسافات طويلة والمعاناة من فروق التوقيت فإن ذلك لا يؤثر إيجابياً على استعدادات الفريق لانطلاق الموسم".

وتولى فان غال تدريب بطل إنكلترا السابق في وقت سابق من الشهر الجاري بعد أن قاد هولندا إلى نصف نهائي كاس العالم والحصول على المركز الثالث في البرازيل مؤخراً.

وأضاف المدرب الهولندي المخضرم قوله: "هذه الرحلة رتب لها قبل أن أتولى تدريب الفريق وسألتزم بها وأتعايش معها".

وتأخر فان غال 30 دقيقة عن موعد المؤتمر الصحفي إلا أنه قال: "هذه هي أول مرة أتأخر فيها عن الموعد في مؤتمر صحفي، لكن السبب هو الزحام المروري في لوس انجليس وأنا اعتذر عن ذلك".

وأعلن فان غال أنه يتوقع أن تكون جولة يونايتد المقبلة والمرجح أن تكون في آسيا أقصر من الجولة الحالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com