نجل روني ينفي وجود خلافات بين والده وفاردي (صور)
نجل روني ينفي وجود خلافات بين والده وفاردي (صور)نجل روني ينفي وجود خلافات بين والده وفاردي (صور)

نجل روني ينفي وجود خلافات بين والده وفاردي (صور)

نفى واين روني قائد منتخب إنجلترا شائعات خلافاته مع جيمي فاردي مهاجم المنتخب وزوجته ريبيكا بشكل عملي من خلال ارتداء نجله الأكبر كاي قميص فاردي على شواطئ مدينة نيس الفرنسية مع والدته كولين قبل ساعات من مواجهة إنجلترا وايسلندا في بطولة أوروبا 2016.

وأراد روني من خلال ارتداء نجله لقميص فاردي الإشارة إلى عدم وجود خلافات مع مهاجم ليستر سيتي بعد تصريحات قائد مانشستر يونايتد بشأن ضرورة تركيز فاردي وزوجته الجديدة ريبيكا على الملعب وعدم الانخراط في المشاكل مع الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ودخلت ريبيكا التي تزوجت فاردي الشهر الماضي في خلافات مع جماهير ليستر سيتي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في أعقاب تجديد زوجها عقده مع ليستر سيتي ورفض الانتقال إلى آرسنال وذلك في ردها على هجوم الجماهير على زوجها وعليها فور الكشف عن عرض المدفعجية.

هذا الأمر وجده روني قائد إنجلترا يشتت انتباه فاردي وباقي اللاعبين، داعيًا الجميع بالضغط على عائلاتهم بالالتزام وعدم استغلال مواقع التواصل الاجتماعي في الدخول في خلافات مع الجماهير في هذا التوقيت الذي قد يتأثر به مشوار المنتخب في يورو 2016 في فرنسا.

وكان روني قد اعترف في مارس الماضي بأن ابنه كاي طلب منه الحصول على قميص فاردي مع المنتخب وهذا ما حققه له روني.

كما نفي روي هودجسون المدير الفني للمنتخب وجود أي خلافات بين روني وفاردي قائلًا: "لا توجد على الإطلاق بين روني وفاردي وواقع الأمر هو العكس تمامًا. فهم صديقين مقربين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com