عموري يتحدث عن هدفيه في بونيودكور.. ويؤكد: أتمنى الاحتراف في أوروبا
عموري يتحدث عن هدفيه في بونيودكور.. ويؤكد: أتمنى الاحتراف في أوروباعموري يتحدث عن هدفيه في بونيودكور.. ويؤكد: أتمنى الاحتراف في أوروبا

عموري يتحدث عن هدفيه في بونيودكور.. ويؤكد: أتمنى الاحتراف في أوروبا

أكد عمر عبد الرحمن "عموري"، لاعب العين الإماراتي، بعد حصوله على جائزة رجل المباراة أمام بونيودكور الأوزبكي، أن الانتصار هو الأهم بالنسبة له من جميع الألقاب الشخصية، وأبدى سعادته بالفوز الذي حققه أمام صاحب الأرض والجمهور.

وسجل عموري هدفين في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحقق الزعيم انتصارا ثمينا خارج قواعده.

وأشار عموري إلى أن العين فرض سيطرته على مجريات اللعب في المباراة على الرغم من تمكن أصحاب الأرض من تسجل التعادل في مناسبتين، إلا أن الفريق كان موفقا في تسجيل الهدف الثالث الذي جاء في الدقائق الأخيرة.

وشدد على أهمية تصحيح الأخطاء، مشيرا أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة وتتطلب جهدًا مضاعفًا وإعدادًا أفضل وأقوى مما ظهر عليه الفريق أمام بونيودكور، حيث كان تائها في بعض أوقات المباراة ما ساهم في دخول هدفين بشباك العين، كادت أن تضيع نقاط المباراة لولا براعة البرازيلي كايو في استخدام مهاراته وكسب ضربة الجزاء.

وتعليقًا على سؤال حول رؤية النقاد بأنه أجهز لاعبي القارة في الوقت الراهن للعب في الدوريات الأوروبية، قال: "كل تركيزي حاليًا مع العين وأسعى مع زملائي بالفريق إلى تحقيق أهدافنا المرسومة برغبة قوية".

واستطرد متحدثا فرصة احترافه أوروبيا حال نجاح فريقه في التتويج بدوري أبطال آسيا هذا العام، حيث قال: "أتمنى ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com