أزمة حادة تهدد النصر الإماراتي بفقدان عوانة في موقعة الجيش القطري
أزمة حادة تهدد النصر الإماراتي بفقدان عوانة في موقعة الجيش القطريأزمة حادة تهدد النصر الإماراتي بفقدان عوانة في موقعة الجيش القطري

أزمة حادة تهدد النصر الإماراتي بفقدان عوانة في موقعة الجيش القطري

أصبح مسؤولو نادي النصر الإماراتي في أزمة حادة قبل انطلاقة الموسم الجديد واللقاء المرتقب أمام الجيش القطري والمقرر يوم 24 أغسطس المقبل في جولة الذهاب بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأصبح الفريق مهددًا بعدم قيد اللاعب الجديد فواز عوانة، الذي تعاقد معه الفريق لمدة موسمين، في ظل وجود إجراءات تم تعليقها في الصفقة مع إدارة بني ياس والتي طلبت التعاقد مع علي العامري، لاعب فريق النصر، ولكن إدارة الأخير غالت في مطالبها المالية وهددت بإيقاف إجراءات إتمام الصفقة.

ويتوجب على النصر الإماراتي قيد لاعبيه الجدد في القائمة التي تخوض بطولة دوري أبطال آسيا مطلع شهر أغسطس المقبل، وهو ما جعل الجماهير تطالب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحسم الصفقة.

وطالبت جماهير النصر في تغريدات عبر موقع "تويتر" إدارة بني ياس بالوقوف بجانب ناديها وإتمام المفاوضات وسرعة تحرير عقد اللاعب من أجل قيده آسيويًا، خاصة أن النصر لا يلعب باسمه فقط في البطولة القارية؛ بل ويمثل الكرة الإماراتية برفقة العين.

ويراهن جمهور النصر على صفقة عوانة لتدعيم صفوف الفريق في مشواره بدوري الأبطال أملًا في خطف اللقب أو المنافسة على التقدم للأدوار النهائية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com