أيلكسون يأمل في استعادة مستواه أمام الأهلي الإماراتي
أيلكسون يأمل في استعادة مستواه أمام الأهلي الإماراتيأيلكسون يأمل في استعادة مستواه أمام الأهلي الإماراتي

أيلكسون يأمل في استعادة مستواه أمام الأهلي الإماراتي

تحقق النجاح بسهولة للمدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري منذ توليه قيادة جوانغتشو ايفرجراند الصيني في يونيو حزيران وقاده لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وبينما أصيب مواطنه البرازيلي إيلكسون بالاحباط بسبب الإصابة فإنه يتوق لتعويض الوقت الضائع.

وخاض سكولاري مدرب البرازيل السابق 22 مباراة مع جوانغتشو بلا هزيمة ليُحرز لقب الدوري الصيني للمرة الخامسة على التوالي الشهر الماضي وسيستضيف الأهلي الإماراتي بعد غد السبت في إياب نهائي دوري الأبطال بعد تعادلهما بدون أهداف في دبي.

وواجه إيلكسون - وهو لاعب مهم منذ انضمامه من بوتافوجو عام 2013 - موسمًا اُبتلي فيه بالإصابات ويشعر بالاحباط لعدم مساهمته منذ تولي سكولاري المسؤولية عقب إقالة الإيطالي فابيو كانافارو.

وقال ايلكسون الذي سجل أكثر من 70 هدفًا في مشوار مليء بالألقاب في آسيا: "للأسف كانت سنة صعبة وابتعدت لفترة طويلة. بالنسبة للاعب الغياب لفترة طويلة أمر صعب للغاية."

وفي غياب ايلكسون استحوذ مواطنه ريكاردو جولارت على الأضواء وهو هداف دوري الأبطال برصيد ثمانية أهداف.

لكن ايلكسون (26 عاما) الذي شارك أساسيًا في مباراة الذهاب في دبي حريص على المساهمة في مباراة السبت أمام مدرجات ممتلئة بإستاد تيانهي.

وقال: "سأعود إلى نهائي دوري أبطال آسيا من جديد وأتمنى المشاركة ومساعدة زملائي بخبرتي. أتمنى مساعدة الفريق في النهائي مثلما فعلت في 2013 إذا أمكن وكذلك التسجيل مجددًا بمساعدة كل اللاعبين.

وسجل إيلكسون في مواجهتي الدور النهائي في 2013 عندما تفوق جوانغتشو على سول الكوري الجنوبي بقاعدة الهدف خارج الأرض بعد التعادل 3/3 في النتيجة الاجمالية.

ويثق المهاجم البرازيلي في قدرة الفريق الصيني على إحراز اللقب مرة أخرى على أرضه حيث لم يخسر مطلقًا في أدوار خروج المهزوم في بطولة قارية.

وأضاف: "مباراة الذهاب دائمًا ما تكون أكثر صعوبة لأن الفريقين لا يعرفان بعضهما البعض جيدًا. الآن تغير الوضع ونعلم كيف سيلعبون ونقاط قوتهم وسنتحسن كثيرًا في مباراة الإياب.

"أعتقد أن فريقنا قوي للغاية عندما يلعب على أرضه. أمام جماهيرنا وفي ملعبنا نحن في وضع جيد."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com