غوارديولا متحديا: لن أغير شيئا في بايرن ميونخ

غوارديولا متحديا: لن أغير شيئا في بايرن ميونخ

برلين – أشاد بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بطل دوري ألمانيا لكرة القدم الجمعة، بالأداء “الجيد جداً” لفريقه خلال الموسم الحالي رغم هزيمته المدوية 5-0 في لقائي الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وقال إنه لن يدخل أي تغييرات على أسلوب أداء فريقه.

وكان بايرن فاز بثلاثية من الألقاب في الموسم الماضي بالجمع بين لقبي الدوري والكأس المحليين إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا للصحفيين قبل مباراة الفريق البافاري في الدوري الألماني أمام هامبورج المتعثر السبت: “يدهشني أداؤنا الجيد جداً هذا الموسم.”

وأضاف المدرب الإسباني: “كشفنا عن الكثير من الجوانب الطيبة وأنا راضٍ بما قدمه الفريق. فقد حققنا تميزاً بهذه المنظومة وهؤلاء اللاعبين.”

وكان غوارديولا انضم إلى النادي البافاري في بداية الموسم الحالي بعد استراحة لمدة عام في أعقاب مسيرة هائلة مع برشلونة الإسباني.

وأكد غوارديولا أنه لن يعدل أسلوب لعب الفريق بعد الفشل في مواجهة ريال مدريد وقال أن سبب تقدم ريال 3-0 في الشوط الأول من لقاء العودة الذي خسره فريقه 4-0 هو أن بايرن لم يحكم السيطرة والاستحواذ على الكرة.

وقال غوارديولا: “لدي افكاري ولابد لي من إقناع لاعبي فريقي.. بعد الهزيمة زاد اصراري على التمسك بفلسفتي.”

ولا يزال بوسع بايرن الذي حسم لقب الدوري الألماني قبل سبع جولات من نهاية الموسم في مارس/آذار إضافة لقب جديد إلى خزائنه هذا الموسم عندما يواجه غريمه بروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا في وقت لاحق من الشهر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث