بوردو يتفاوض مع زيدان لقيادته الموسم القادم

بوردو يتفاوض مع زيدان لقيادته الموسم القادم
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

ذكرت تقارير فرنسية أن فريق بوردو الفرنسي دخل في مفاوضات جادة مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان لتدريبه الموسم القادم خلفاً لمدربه الحالي فرنسيس جيلوت.

ولم تذكر الصحافة الفرنسية موقف المساعد الحالي للإيطالي كارلو أنشيلوتي في فريق ريال مدريد من عرض الفريق الفرنسي، لكنها أكدت أن محطة الدولي الفرنسي السابق وأول تجربة تدريبية في مسيرته ستكون في فرنسا.

ويعتبر بوردو محطة مهمة بالنسبة للأسطورة زين الدين زيدان لكونه الفريق الذي لعب في صفوفه من 1992 إلى 1996 وشهد بداية تألقه على الصعيد القاري ودخوله للمنتخب الفرنسي حيث شكل ثنائياً ناجحاً مع صديقه الدولي الفرنسي كريستوف دوغاري وسجل للفريق 39 هدفاً في 176 مقابلة، وكان محطته للرحيل نحو يوفتوس الإيطالي.

وكان أنشيلوتي قد صرح للصحافة الفرنسية أن زين الدين زيدان يقوم بعمل رائع في ريال مدريد كمدرب ثان ويعتبر من أهم أسباب نجاح الفريق الملكي هذا الموسم، كما تحدثت الصحف الإسبانية عن اتفاق بين الدولي الفرنسي السابق ورئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز يقضي بخوضه تجربة خارج إسبانيا كمدرب قبل العودة لتحمل مسؤولية المدرب الأول للفريق الملكي خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث