يوفنتوس يواجه بنفيكا في قبل نهائي كأس الأندية الأوروبية

يوفنتوس يواجه بنفيكا في قبل نهائي كأس الأندية الأوروبية

نيون – يواجه يوفنتوس مهمة صعبة في سعيه لبلوغ نهائي كأس الاندية الاوروبية لكرة القدم الذي سيقام على ملعبه بعد ان أوقعته القرعة التي سحبت في مقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في نيون اليوم الجمعة في مواجهة صعبة امام بنفيكا متصدر الدوري البرتغالي.

وظل الفريقان بدون اي هزيمة في المباريات الست التي خاضها كل منهما منذ مشاركتهما في البطولة من مراحل خروج المغلوب وسيلتقي الفائز منهما بالفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الثانية بين اشبيلية وبلنسية الاسبانيين.

وهذه هي المرة الاولى التي يلتقي فيها الفريقان الاسبانيان في بطولة اوروبية بينما واجه يوفنتوس منافسه بنفيكا مرتين من قبل حيث فاز الفريق البرتغالي في الدور قبل النهائي لكأس اوروبا عام 1968 الا انه خسر امام الفريق الايطالي في دور الثمانية لكأس الاتحاد الاوروبي قبل 21 عاما.

وسيستضيف بنفيكا واشبيلية مباراتي الذهاب في 24 ابريل نيسان الجاري على ان تقام مباراتا العودة في الاول من مايو ايار المقبل.

وستقام المباراة النهائية في تورينو في 14 مايو ايار المقبل الا ان يوفنتوس سيكون عليه استخدام غرفة الملابس الخاصة بالفريق الزائر حال تأهله حيث سيعتبر الفائز من المباراة الاخرى بقبل النهائي بين الفريقين الاسبانيين هو صاحب الارض في المباراة النهائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث