روما يهزم بارما 4-2 في مباراة بدأت قبل شهرين

روما يهزم بارما 4-2 في مباراة بدأت قبل شهرين

روما – فاز روما صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بأربعة أهداف لهدفين على ضيفه بارما الأربعاء، في الجزء الثاني من مباراة بدأت في الثاني من فبراير/شباط الماضي.

وألغيت المباراة الأصلية بعد تسع دقائق بسبب الهطول الغزير للأمطار، وقرر مسؤولو الدوري الايطالي استئنافها من حيث انتهت بدلاً من اعادتها بالكامل.

لكنهم لم يلزموا الفريقين باللعب بنفس التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة الأولى وأجرى الطرفان عدة تغييرات.

وقلص روما الفارق مع يوفنتوس المتصدر بواقع ست نقاط في الأيام الأربعة الأخيرة من 14 نقطة إلى ثماني نقاط بعد تغلبه على ساسولو الأحد، الذي شهد خسارة حامل اللقب أمام مضيفه نابولي.

ويملك يوفنتوس الذي يسعى لتحقيق اللقب الثالث على التوالي في الدوري 81 نقطة، بينما يملك روما 73 نقطة، وأمام كل فريق سبع مباريات حتى نهاية الموسم من بينها مواجهة بين الإثنين على الملعب الأولمبي في الجولة قبل الأخيرة.

تقدم روما بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة حينما ارتطمت تسديدة ماتيا ديسترو بالقائم وتابع جرفينيو الكرة في الشباك.

وبعدها بقليل، ألغى الحكم هدفاً آخر للاعب القادم من ساحل العاج بداعي التسلل، وأدرك بارما التعادل في الدقيقة 15 حينما سجل افري أكواه أول أهدافه هذا الموسم.

واستعاد روما المقدمة بعدها بدقيقة واحدة حينما سجل المهاجم المخضرم فرانشيسكو توتي هدفه السابع هذا الموسم من داخل منطقة الجزاء.

ووسع الفريق صاحب الضيافة الفارق بعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني عبر ميرالم بيانيتش.

وأحرز رودريجو تادي الهدف الرابع من ركلة ركنية في الدقيقة 84 قبل أن يقلص جوناتان بيابياني النتيجة لبارما بتسجيل الهدف الثاني لفريقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث