رئيسUFC: ماكغريغور ليس ملاكمًا وأمله الفوز بالضربة القاضية

رئيسUFC: ماكغريغور ليس ملاكمًا وأمله الفوز بالضربة القاضية

قال دانا وايت رئيس منافسات UFC إن كونور ماكغريغور ليس ملاكمًا وذلك بعد مشاهدات بعض اللقطات المصورة لتدريب المصارع الأيرلندي استعدادًا لمواجهة الملاكم المخضرم فلويد مايويذر الشهر المقبل.

ويلتقي ماكغريغور مع مايويذر في نزال القرن في لاس فيغاس في 26 أغسطس المقبل في مباراة ستدر الكثير من الأرباح على المتنافسين والرعاة.

ويعتقد وايت، الذي كان عنصرًا مؤثرًا في تنظيم أغنى معركة في التاريخ، أن أمل ماكغريغور الوحيد في ضرب “أفضل مقاتل دفاعي على الإطلاق” بالضربة القاضية.

وقال وايت: “كل ما رأيته من تدريبات أرسلها لي مكغريغور تقول إنه ليس ملاكمًا. كونور ماكغريغور ليس ملاكمًا بل مقاتل. كونور أقوى وأضخم من فلويد مايويذر ويحتاج لضربه بشدة”.

وأضاف: “لا أرى أن ماكغريغور يمكنه مواجهة مايويذر في مباراة ملاكمة بل على العكس سيحرص الملاكم الأمريكي على البقاء بعيدًا عن ماكغريغور طوال النزال خاصة وعلى العكس سيذهب كونور لمواجهته مباشرة ويحاول ضربه بالقاضية”.

واختتم مايويذر وماكغريغور جولة ترويجية لنزالهما المرتقب بمؤتمر صحفي مثير أمام الألوف من عشاق الملاكمة في ويمبلي آرينا في لندن يوم الجمعة الماضي.

وتبادل الأمريكي مايويذر، الذي لم يتجرع أي خسارة حتى الآن، مع ماكغريغور بطل الفنون القتالية المختلطة الإهانات والعبارات النارية مثل تلك التي شهدتها مؤتمرات صحفية سابقة في لوس أنجليس وتورونتو ونيويورك.

ومن المتوقع أن تحظى هذه المواجهة باهتمام كبير رغم ما يحيط بها من شكوك حول مستوى المنافسة التي ستكون عليها وذلك نظرًا لان ماكغريغور لم يمارس الملاكمة على صعيد بطولات المحترفين من قبل.