إعلان مذهل يستبق زيارة رونالدو للصين (فيديو)

إعلان مذهل يستبق زيارة رونالدو للصين (فيديو)

أطلقت شركة “نايك” الأمريكية لإنتاج الملابس والأدوات الرياضية، إعلانًا مذهلاً يستبق الزيارة المرتقبة لنجمها الأول كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي وقائد البرتغال للصين الأسبوع المقبل.

ويقضي رونالدو حاليًا إجازة مع عائلته في إحدى الجزر الإسبانية بصحبة صديقته جورجينا رودريغيز وتوأمه الجديد وطفله البكر كريستيانو جونيور وعائلته.

وأنهى رونالدو البالغ من العمر 32 عامًا الموسم الماضي بالمشاركة بكأس القارات وأعلن النادي الملكي يوم الأحد أنه سيغيب عن السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد للحصول على أكبر قدر من الراحة.

لكن ذلك لا يمنع “الدون” من القيام بجولة ترويجية للشركة الأمريكية للصين لزيادة أرباحه وأرباح الشركة في هذا السوق الآسيوي الضخم الذي يضم أكبر عدد من السكان في العالم.

وأطلقت الشركة إعلانًا عبارة عن طفلين “ولد وبنت” يحملان مجموعة من الكرات ومعها صندوق دهانات حوائط باللون الأسود وكل منهما يرتدي قميصًا يحمل العلامة الشهيرة لنايك.

ويمرّ الطفلان في أحد الشوارع الضيقة بالصين التي لا تعتبر كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى بها، ولا يكترث المارة بما يفعله الطفلان.

إذ بدأت الفتاة الصغيرة بإعداد الكرات ودهانها باللون الأسود ليسدّد الطفل الكرات في الحوائط وسط استغراب المارة إلى أن يشكل وجه رونالدو وإلى جواره موعد زيارته لشنغهاي يوم 22 يوليو/تموز الحالي وبكين في اليوم التالي.