بايرن ميونخ يستعرض عضلاته بمشاركة رودريغيز وتوليسو.. فماذا قال أنشيلوتي عن فريقه؟

بايرن ميونخ يستعرض عضلاته بمشاركة رودريغيز وتوليسو.. فماذا قال أنشيلوتي عن فريقه؟

كل الأنظار كانت تتجه إلى خاميس رودريغيز،الوافد الكولومبي الجديد لصفوف بايرن ميونخ الألماني، لكن توماس مولر أحد أفراد كتيبة الحرس القديم، هو الذي انتزع العناوين الرئيسة لوسائل الإعلام في كأس تيليكوم قبل أن يخوض العملاق البافاري جولته الآسيوية.

ويتباين أداء مولر منذ يورو 2016، لكنه ظهر بشكل نشط عقب انتهاء العطلة الصيفية، وقدم مباراة متميزة ليساهم في فوز بايرن على فيردر بريمن 2/صفر ليحصد الفريق لقب كأس تيليكوم في مونشنغلادباخ، أمس السبت.

وقال مولر بعد أن سجل هدفا وصنع هدفا آخر بكعبه: “كنا الأفضل دون شك، هذا لم يكن متوقعا”.

وسجل خاميس القادم من صفوف ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لعامين والفرنسي الدولي كورينتي توليسو القادم من ليون الفرنسي مقابل 5ر41 مليون يورو (25ر47 مليون دولار) لتكون أكبر صفقة في تاريخ الدوري الألماني (بوندسليغا)، إذ سجلا ظهورهما الأول مع النادي البافاري أمس السبت وسط حضور جماهيري بلغ 42 الف مشجع.

وقال خاميس: “جئت هنا منذ أربعة أيام فق، ولكني سعيد للغاية بضربة البداية”.

ويلعب رودريغيز، البالغ 26 عاما، في الجبهة اليمنى، التي يشغلها الهولندي المخضرم آريين روبن، وحصل النجم الكولومبي على دعم مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال أنشيلوتي: “أعتقد أن لدينا لاعبا آخر رائع”.

وفي الوقت الذي ظهر فيه خاميس بشكل قوي ولكن ليس مذهلا كما كان متوقعا، فإن زملاءه الجدد أبدوا إعجابهم به.

وقال مولر: “من الواضح للجميع أن خاميس يبحث عن اللعب الجماعي، لديه قدم يسرى رائعة وعين على زملائه بالفريق”.

وأهدر مولر ضربة جزاء، ولكن ذلك لم ينتقص من الأداء الرائع الذي قدمه.

وأوضح: “لا أبحث عن التوهج بشكل أكبر من زملائي، هذا ليس مقصدي”.

وفي الوقت الذي يحتفظ فيه اللاعبون بقدر من الدبلوماسية في وسائل الإعلام، فإن المنافسة على المشاركة في التشكيل الأساسي لبايرن ميونخ تبقى على أشدها.

وبجانب الصفقات الجديدة، سيضطر مولر وروبن للمنافسة مع روبرت ليفاندوفسكي وفرانك ريبيري وكينغسلي كومان من أجل حجز مقعد بالتشكيل الأساسي لبايرن.

ووصف انشيلوتي مهاجمه الدولي مولر، بأنه الأفضل، رغم تسجيل ليفاندوفسكي هدفا رائعا في شباك هوفنهايم في المربع الذهبي لكأس تيليكوم.

وأشار أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ: “من المذهل رؤية أن الفريق ما زال في مرحلة مبكرة من الموسم لكنه منح الجماهير وجبة كروية ممتعة، الكل متحمس لكي يظهر للمدرب رغبته في المشاركة”.

ويتحول بايرن إلى المرحلة الثانية من الاستعدادات الصيفية حيث يخوض رحلة تستغرق 30 ساعة إلى قارة آسيا لخوض أربع مباريات ودية في ثلاث مدن، حيث يلاقي آرسنال وميلان وتشيلسي وإنتر ميلان في شنغهاي وشينزن وسنغافورة على الترتيب أيام، 19 و22 و25 و27 من الشهر الجاري.

واعترف المدافع النمساوي ديفيد آلابا “ستكون رحلة شاقة”.

ويغيب العديد من النجوم أمثال مانويل نوير وجيروم بواتينغ وروبن عن الجولة الآسيوية من أجل التركيز على رفع معدل اللياقة البدنية.